أسهل ماسك لغلق المسامات وشد البشرة

أسهل ماسك لغلق المسامات وشد البشرة
ماسك لغلق المسام الواسعة للبشرة

على الرغم من أن نسائنا ذوات المسام الكبيرة يجربن العديد من مستحضرات التجميل، إلا أنهن لا يجدن حلًا محددًا وواضحًا لهذه الحالة، من خلال الطريقة التي سنقدمها لك، يمكنك الآن استخدام وصفة ماسك شد المسام لتحويل المسام الموجودة إلى مسام أكثر إحكامًا، ويمكنك أيضًا التخلص من العناية بالبشرة باستخدام هذا الماسك.

أسهل ماسك لغلق المسامات وشد البشرة
ماسك لغلق المسام الواسعة للبشرة

وصفة ماسك شد المسام

المسام الكبيرة، التي تؤدي إلى تكوينات مثل تراكمات الزيوت والأوساخ، حب الشباب، البقع السوداء والغدد الدهنية، تمت إزالتها الآن إلى حد كبير من حياتك ولديك فرصة للتخلص منها تمامًا مع وصفة الماسك المختلفة التي سنقدمها، في الوقت نفسه، فإن هذه العلاجات، التي تنقي الجلد الميت من الجسم، هي في الغالب مرشحة لمنع جميع مشاكل بشرتك.

كيف يتم تحضير الماسك

  • أحضري بيضة واحدة ومسحوق قشر برتقال، اخلطيها وضعيها على وجهك بالتدليك، بعد 15 دقيقة يجب غسله بالماء البارد.
  • اخلطي القليل من الحليب مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون والشوفان حتى يصبح عجينة، اتركيه يجف على وجهك لمدة 20 دقيقة. ثم نظف بشرتك بالماء البارد.

ماسك للبشرة المختلطة

  • اخلطي بياض بيضة مع ملعقتين صغيرتين من عصير الليمون واتركيه على وجهك لمدة 4-5 دقائق، ثم اغسليه بالماء الفاتر. إنها طريقة علاج مهمة جدًا للبشرة المختلطة.
  • اخلطي ملعقتين كبيرتين من السكر وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، أضيفي بضع قطرات من عصير الليمون إلى هذا الخليط، افركي المزيج على بشرتك لمدة 20-30 ثانية ثم اغسليه بالماء البارد، من المفيد تطبيق هذه العملية مرة في الأسبوع للحصول على نتائج دقيقة.
  • الحصول على عصير الخيار وتقطير 3-4 قطرات من ماء الورد عليه، اتركي الخليط الناتج على وجهك لمدة 15-20 دقيقة، بعد الغسل بكمية كبيرة من الماء، ستلاحظين وجود تضييق واضح في المسام على بشرتك! تساعد مادة السيليكا الموجودة في الخيار أيضًا على جعل بشرتك بمظهر جميل وواضح.
  • إذا كنت تستخدم هذه الأنواع من الماسكات بالقدر الذي ذكرناه، فسيتم شد المسام الموجودة لديك، لقد قدمنا ​​لك وصفة ماسك شد المسام مع الكثير من البدائل.
إنضم لقناتنا على تيليجرام