التخطي إلى المحتوى

توفر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 بيان كامل بدرجات الطالب في نهاية العام الدراسي شاملة المجموع الكلي والمواد العملية والنظرية، وسنراقب معكم أخر تحديثات روابط إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالإسكندرية والمتوقع أن يتم رفعها اليوم الخميس عقب اعتمادها رسمياً من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة الإسكندرية برقم الجلوس والاسم.

نتيجة الشهادة الاعدادية الاسكندرية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالإسكندرية الترم الثاني تشهد إعلان نتائج حوالي 82699 طالب وطالبة في جميع مناطق محافظة الإسكندرية، وهو عدد من أدوا امتحانات الفصل الدراسي الثاني أمام 324 لجنة بالعجمي والرمل والمندرة وسيدي بشر والعوايد ..إلخ، وأكد مصطفى العجمي وكيل وزارة التربية والتعليم بمديرية الإسكندرية أن نتيجة ثالثة إعدادي بالمحافظة قد تعتمد اليوم الخميس برقم الجلوس بعد التصديق عليها من الدكتور عبد العزيز قنصوه في مكتبه بالمحافظة.

نتيجة الشهادة الاعدادية بالاسكندرية

رابط البوابة الالكترونية لمحافظة الإسكندرية هو الرابط المباشر والرسمي للحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية برقم الجلوس عند اعتمادها، ويمكنكم من خلال الرابط الذي سنزودكم به معرفة درجات الطالب في جميع المواد والمجموع الكلي للطالب في الترم الثاني والعام الدراسي بأكمله.

البوابة الالكترونية لمحافظة الاسكندرية

موعد ظهور نتيجة إعدادية الجيزة المتوقع : اليوم الخميس

رابط نتيجة إعدادية الإسكندرية : البوابة الإلكترونية

هل ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية؟: لم تصدر بعد

استعلم عن نتيجة الشهادة الإعدادية كافة المحافظات “متابعة مستمرة”

وتشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية جميع درجات الطالب ومجموعه الكلي الذي يحدد إلى أي المدارس الثانوية سيتجه في العام القادم.

وتزود نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية كافة طلاب ثالثة إعدادي بالإدارات التعليمية التابعة للمديرية، مثل إدارة العجمي العليمية، سيدي جابر، سيدي بشر، الجمرك، إدارة شرق إدارة غرب، إدارة المنتزة وغيرها.

وفي حال اعتماد نتيجة إعدادية الإسكندرية كما هو متوقع اليوم الخميس، سترفع النتيجة إلكترونياً عبر البوابة الإلكترونية مساء اليوم، وتعلق كشوفاتها بالمدارس يوم السبت.

اعتمد الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية منذ لحظات نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية بسسبة نجاح 84.2%.

The post “أعرف درجاتك” نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الاسكندرية 2019 رابط البوابة الالكترونية برقم الجلوس والاسم youm7 اعتمدت appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك رد