اختبار شخصية يكشف خفايا واسرار عن حياتك عبر شكل الخضار في الصورة الذي تفضل تناوله .. مفاجأة لمن يحب البصل والثوم !

اختبار شخصية يكشف خفايا واسرار عن حياتك عبر شكل الخضار في الصورة الذي تفضل تناوله .. مفاجأة لمن يحب البصل والثوم !

في اغلب الأحيان يقول خبراء التغذية أن الخضر الصغيرة والطازجة تحتاج فقط إلى تناولها حيث يعتبر غني بالخصائص المفيدة التي لها تأثير جيد على الصحة العامة لجسم الإنسان ، وهذا يمنحه القوة.

اختبار شخصية يكشف خفايا واسرار عن حياتك عبر شكل الخضار في الصورة الذي تفضل تناوله .. مفاجأة لمن يحب البصل والثوم !

و يتمتع هذا الخضار بمزايا أكثر بكثير مما يبدو للوهلة الأولى. ولكل نوع من النباتات قوته المميزة التي تمنحه للحياة ، والتي يشاركها عن طيب خاطر مع أولئك الذين يختارونه كصديق.

لذلك قررنا ان تعرض لكم اليوم عن تفاصيل وخفايا شخصيتك وحياتك عبر ما تفضل اكله

1 حميض

في الماضي ، كان هذا النبات العشبي يعتبر حشيشًا. لكن بمرور الوقت ، أصبح الحميض المحب للحرية ، بفضل حموضته الرقيقة ، بطلًا في الطهي من حيث دقة الذوق بين الأعشاب الشعبية التي يتم تناولها بعد شتاء طويل.

أنت مستقل. أنت تفضل المستوطنات الصغيرة ، ولكن إذا كان عنوان إقامتك هو نفس المدينة ، فهذه هي الضواحي ، حيث سيكون هناك مساحة كافية. مساحة مغلقة تتحملها بشكل سيء.

تتميز بالقوة والمرونة بالإضافة إلى النهج العملي. تتعافى بسرعة من مشاكل الحياة. قوي ودائم ، لكن بداخلك يخفي نكهة روحية رقيقة: أنت تعرف الكثير عن نوعية الحياة.

2 بصل أخضر

الأوراق أو الريش غير الناضج للطبيب الطبيعي على الطاولة لديها القدرة على إثارة الطاقة الحيوية بشجاعة. لذا فإن الصداقة مع براعم البصل الصغيرة المعطرة لا تمنحك الصحة الجسدية فحسب ، بل الصحة العقلية.

أنت شخص مباشر ومؤثر ولطيف. في الوقت نفسه ، فهي ليست متقلبة على الإطلاق ، فهي ليست مجرد مروحة ذات رطوبة عالية ، ولكن لا يمكنك تحمل الحرارة. حالتك المثالية هي الاعتدال ، وهي صفة لا غنى عنها للإنسان المثقف.

أنت سيد مشاعرك ورغباتك ، لذلك عليك أن تسلك الطريق الأوسط ، حيث العدالة أصدقاء بجانب الاعتدال. لهذا السبب أنت مستعد لأعمال بطولية ومآثر.

3 الثوم

يطلق عليه الثوم البري بسبب طعمه الحار وخصائصه المقوية. كل شيء في الثوم البري صالح للأكل. هذا يسمح باستخدامه طازجًا كمكون حار في الأطباق وكمنتج منفصل. هذا النبات في الطبيعة على شكل ستائر كبيرة قادر على ملء مساحات كبيرة.

أنت شخص مهتم باستكشاف العالم الخارجي. تعمل قوتك وديناميكيتك وإشراقك وعزمك عندما تكون مهتمًا. ثم تخلق نار روحك مع موهبة الإقناع أشياء لا تصدق.

هذه الصفات المشرقة تجعل الناس من حولك يتابعونك أينما تظهر. تولد العديد من الأفكار المختلفة في رأسك كل لحظة. أنت تعرف ما تريد وتتحرك في الاتجاه الصحيح نحو هدفك ، بغض النظر عن الظروف.

4 بقدونس

جميع مزايا صديقة البقدونس الأخضر هي نضارتها ، ثم أوراقها ، كما كانت ، تفضل بفتح ذراعيها. يتسبب التجميد والتجفيف في فقدان البقدونس شديد الصلابة لشكله الودود وبعض الخصائص المفيدة.

ميزتك الرئيسية هي القدرة على العثور على الاستقرار الخاص بك. أنت تركز على أرضية صلبة تحت قدميك. من المهم بالنسبة لك أن تشعر بجوهرك الداخلي ، فأنت روح الشركة وناجح في عملك.

لديك أهداف حقيقية وتخيلاتك تعمل دائمًا لتصبح حقيقة. في الحالات القصوى ، تعتمد على الآخرين ، ولكن فقط أولئك الذين تثق بهم ضمنيًا.

5 الشبت

الأخ الشبت غني بجميع الفضائل والمواد الفعالة بيولوجيا التي تحمي الجسم من الأمراض الخطيرة. المصارع الربيعي بساق منتصبة وأوراق ريشية ضيقة مليئة بالقوة التي لم تتطور ، ورائحتها زاهية ولكنها ليست زائدة عن الوزن.

أنت الأصلي. ضبط النفس وأنيق ، رشيق وحريص على إظهار أفضل ما لديه في أي بيئة. محاور رائع ، يشعر بالحالة المزاجية ، ويفهم الموجة العاطفية لشخص آخر.

ميزتك الأساسية هي البصيرة ، والتي تتجلى في الإخلاص والنية الحسنة. يمكنك التقاط ولمس التيارات الدقيقة للروح البشرية. وهذا لا يمكن تعليمه ، لقد ولدت بهذه القوة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام