اختبار شخصية يكشف طريقة انتقامك للذين أساءوا لك عبر نوع الشاي الذي ستختاره .. اكتشف المزيد

اختبار شخصية يكشف طريقة انتقامك للذين أساءوا لك عبر نوع الشاي الذي ستختاره .. اكتشف المزيد
اختبار شخصية

غالبا تكون أفضل وسيلة للانتقام من أحدهم هي بتجاهله وعدم الاندفاع لمواجهته، فإن تتبعت هذا الشخص باستمرار ورميته بأقذع الشتائم وأشدها فأنت تثبت أنك نلتَ ما تستحقه وأنه قد نجح في استفزازك.

اختبار شخصية يكشف طريقة انتقامك للذين أساءوا لك عبر نوع الشاي الذي ستختاره .. اكتشف المزيد
اختبار شخصية

لكن إن تجاهلته واعتبرته جزءاً لا يتواجد في حياتك، فهذا يعتبر بمثابة الميت بالنسبة لك، وبإمكانك اعتبار الأمر منتهيًا وأن تنساه تماماً.

أنت ماكر تمامًا ودهاء وعميق.

نادرًا ما تكشف عن خطرك أو حكمتك للخارج. لذلك ، يعتقد الكثير من الناس أنك “سهل الأكل”. يمكن تقسيم ثأرك إلى حالتين. إذا كان الناس يتلاعبون بخفة ، فسوف تحذرهم على الفور لمنعهم من التباهي. وبمجرد الهجوم المضاد ، ستجعلهم عاجزين عن الكلام. الطريقة التي تفتح بها فمك ونشاط دماغك حادة حقًا ، مثل “سكين مقطوع في الهاوية”. في حال تجرأ العدو على استخدام طريقة أسوأ لإحباطك أو خيانتك ، فسوف تستخدم شكل “حرب العصابات” ، والانتقام سرًا ، واتخاذ الإجراءات عندما يكونون عرضة للخطر وعدم منحهم فرصة. إن حيلك “الواحدة بواحدة” هي حيل قوية وماكرة حقًا. سوف تحسب كل حركة ، وتتعلم كل المعلومات من الجانب الآخر وتصل إلى نقطة الضعف. ستجعل أعدائك يعيشون في ألم وعذاب

أنت “فظيع” تمامًا ، مباشر ومتعجرف في أعين الجميع.

شخصيتك منحازة نحو الأبيض والأسود الواضح ، والحب والكراهية علانية ، ومصممة على عدم تكبد الخسائر ، مهما كان سيقال لحلها. بمجرد تعرضك للأذى أو اللعب بشكل سيء أو الخيانة ، لن تحمل الضغائن بصمت وتنتظر فرصة الانتقام ، لأنه من الصعب عليك أن تظل هادئًا ، فكل المشاعر تظهر بوضوح على وجهك. سوف تحتج مباشرة ، وتجد الشخص السيئ الآخر وتقول ثلاث كلمات لتصحيح الأمر ، واستعادة نقائك وعدلك. حتى مع إهانة بسيطة ، سوف ترد بحزم. إذا اعتذروا ، فسوف تقبل ذلك. وإذا استمر الطرف الآخر في موقف التحدي ، فسوف تصنع الذرة من البطاطس ، وتجعله يدفع ثمن خطأه. الانتقام الخاص بك هو بشكل عام مباشر ومباشر.

أنت لطيف ، وتعيش حياة طيبة ، ولا تحب أن تسبب المتاعب ، ولا تريد التورط في المشاكل.

تحاول دائمًا تبسيط الأمور. أنت تأخذ الصداقة على محمل الجد ، ولن تسامح إذا خانك أصدقاؤك. ومع ذلك ، حتى لو تعرضت للأذى أو الأذى من قبل الآخرين ، فلن يكون لديك نية للانتقام منهم. كشخص متسامح ، سوف تقبل المغفرة وتعطيهم فرصة للتعويض. ومع ذلك ، فإن نكرانك للذات لا يعني أنك تتظاهر بأنك أعمى حتى تتاح لهم الفرصة لمواصلة الاقتراب منك وخداعك. يمكنك التخلي عن ذلك ، لا تقبل ، لكنك ستتذكر دائمًا هذا الألم ، وكن يقظًا وابتعد عن ذلك الشخص ، مصممًا على عدم السماح له بالاقتراب أو الظهور أمامك. طريقتك في الانتقام بشكل عام هي ازدراء وسيئة السمعة.

إنضم لقناتنا على تيليجرام