اختبار شخصية يكشف هل أنت قيادية وتثقين بنفسك وقراراتك أم لا عبر طريقة مشيتك .. مفاجأة لأصحاب الخطوات الطويلة!

اختبار شخصية يكشف هل أنت قيادية وتثقين بنفسك وقراراتك أم لا عبر طريقة مشيتك .. مفاجأة لأصحاب الخطوات الطويلة!

ان الدراسات والاختبارات الشخصية الحديثة تشير إلى أنّ طرق المشي الخاصة بنا، بما فيها الخطوات والسرعة، بالإمكان أن تخبرنا عن السمات الهامة حول شخصياتنا.

اختبار شخصية يكشف هل أنت قيادية وتثقين بنفسك وقراراتك أم لا عبر طريقة مشيتك .. مفاجأة لأصحاب الخطوات الطويلة!

هل سريعة في المشي انت؟ أم بطيئة أم تأخذين خطوة طويلة؟ حدديها واكشفي الكثير عن صفات شخصيتك وما تحاولين إخفاءه عن نفسك وفقا للطريقة التي تمشي بها.

المشي السريع

إذا كان أسلوبك في المشي سريعاً، فهذا يعني أنّ لديك شخصية منفتحة على التجارب الجديدة. لديك شجاعة أكثر من المعتاد لأخذ زمام المبادرة ومتمسكة بحياة خالية من الإزعاج. يمكنك حل العديد من المشاكل أو إيجاد حلول في رأسك أثناء السير في الشارع. تتوقعين من الناس من حولك تلبية توقعاتك أو مطابقة معاييرك. أيضاً أيّ تفصيل ترين أوّلاً لنخبرك ما لا تعرفينه عن شخصيتك؟

المشي البطيء

إذا كان أسلوبك في المشي بطيئاً، فهذا يشير إلى أنك شخص حذر. عادةً ما تشير الخطوات البطيئة والقصيرة إلى أنك على الأرجح انطوائية وأكثر تركيزاً على الذات. تقودين عادةً أسلوب حياة أقل نشاطاً مما قد يؤدي إلى تطوير مشاكل صحية في وقت مبكر من الحياة أو أكثر عرضة للحوادث حيث يصبح أداؤك العصبي بطيئاً مع تقدمك في السن.

المشي المريح

أسلوب المشي الخاص بك يعتبر من أكثر أساليب المشي مثالية. تمشين في الشارع ورأسك عالياً بطريقة لا مبالية وهي علامة كبيرة على مستوى عالٍ من الثقة والرضا بنفسك. نوع شخصيتك يكشف أنك تحبين العيش وفقاً لشروطك الخاصة في الحياة. أنتِ لستِ في عجلة من أمرك أن تكوني في أي مكان إلا في الوقت الحاضر. دائماً مرتاحة وواثقة جيداً. تستمتعين بالتواصل مع الناس والاستماع إلى محادثاتهم أو وجهات نظرهم، وهذا ما يكشفه طول خنصرك عن شخصيتك.

المشي بخطوات سريعة طويلة

إذا كان أسلوبك في المشي يأخذ خطوات سريعة طويلة، فإنّ نوع شخصيتك في المشي يكشف عن نظرة إيجابية للأشياء. لديك شخصية تنافسية ونارية تساعدك على إنجاز الأشياء. أنتِ منطقية للغاية وذكية ومنتجة. أسلوبك في المشي هذا لا يعني أنك لا تستمتع بالأشياء الصغيرة في الحياة. ستتوقفين في وقت ما للاستمتاع بالمنظر من حولك أو للاعتزاز باللحظة الحالية. أنتِ واثقة من نفسك، لذا فإن الاتصال بالعين أثناء المشي يأتي إليك بشكل طبيعي.

المشي المتأرجح

إذا كان أسلوبك في المشي يتأرجح، فهذا يشير إلى أنك شخصية قلقة. عادةً ما تكونين عابسة أو حزينة. تفتقرين إلى السيطرة على فصل نفسك عن الأشياء أو الأفكار المقلقة. نادراً ما تكونين قادرة على البقاء في الوقت الحاضر. تفتقرين إلى الطاقة والحماس في الحياة أو المهام اليومية. تواجهين مشاكل في إنجاز الأمور أو حل المشكلات. عادة ما يتم العثور عليك في حالة سبات عميق أو تفتقرين إلى موقف للانطلاق. ببساطة، صعود بعض السلالم سوف يزعجك أو يدفعك إلى حالة من القلق.

إنضم لقناتنا على تيليجرام