أخبار التعليم

استخراج نتائج شهادة الأساس 2019 “الصف الثامن” برقم الجلوس ولاية الخرطوم عبر وزارة التربية والتعليم السودانية

نتائج شهادة الأساس، يبحث جميع طلبة وطالبات الصف الثامن عن نتائج الأساس 2019 بالعديد من الولايات السودان وخاصة ولاية خرطوم، وذلك عقب زيارة الفريق صلاح الدين عبد الخالق عضو المجلس العسكري الإنتقال بولاية الخرطوم لمقر الإدارة العامة للقياس والتقويم، وذلك لمتابعة عملية تصحيح الدفاتر الإمتحانية، وإعطاء إرشادته بسرعة الإنتهاء من عملية التصحيح ورصد الدرجات ليتمكن جميع الطلاب من معرفة النتيجة.

نتائج شهادة الأساس 2019

بدأت امتحانات شهادة الأساس بولاية الخرطوم في يوم الاثنين الموافق 18 مارس الماضي واستمرت الإمتحانات لمدة ثمانية أيام حيث انتهت الامتحانات يوم الثلاثاء الموافق 26 مارس، وقد تقدم الطلاب لأداء الامتحانات في المواد المقررة عليهم لهذا العام.

حيث تقدم الطلاب لأداء امتحاناتهم في مادة القرآن الكريم والتربية المسيحية في أو يوم وتلتها امتحان مادة اللغة الانجليزية ومن ثم امتحان أساسيات التربية ونحن والعالم المعاصر ومادة اللغة العربية والعلم في حياتنا والرياضيات والفقه والعقيدة.

رابط نتيجة الصف الثامن 2019

من المقرر أن يتم عرض نتيجة الصف الثامن 2019 بولاية الخرطوم وباقي الولايات من خلال موقع وزارة التربية والتعليم السودانية، حيث يستطيع الطلاب الولوج على شبكة الان وتسجيل بياناته من اسم الولاية التابع لها ثم رقم جلوسه وسوف يتمكن من معرفة درجاته في جميع المواد الدراسية، وذلك حال رفع النتيجة على شبكة الانترنت.

The post استخراج نتائج شهادة الأساس 2019 “الصف الثامن” برقم الجلوس ولاية الخرطوم عبر وزارة التربية والتعليم السودانية appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق