اسرار تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية مجاناً خلال ثواني

اسرار تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية مجاناً خلال ثواني
اسرار ماين كرافت

يحاول العديد من اللاعبين وخاصة الأطفال تحميل لعبة ماين كرافت مجاناً دون دفع أي مبالغ مالية، وذلك من اجل الاستمتاع باللعبة خلال هذه الفترة مع العديد من الأصدقاء وقرناء اللعبة، وسوف نوضح لحضراتكم من خلال هذه المقال طريقة شرعية من اجل تحميل اللعبة مجاناً من خلال خطوات بسيطة سوف نكشفها في نهاية المقال.

اسرار تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية مجاناً خلال ثواني
اسرار ماين كرافت

يوجد العديد من طرق تحميل لعبة ماين كرافت، ولكن الحصول على على النسخة بشكل مجاني فيوجد طريقة واحدة مضمونة بنسبة 100%، حيث يمكن تحميل اللعبة على جميع أجهزة أندرويد بالمجان دون مقابل.

تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية مجاناً

يمكن تحميل اللعبة على أجهزة أندرويد من خلال اتباع الخطوات الأتية:

  • يجب في البداية تحميل Google opinion Rewards.
  • بعد تحميل التطبيق وإتمام عملية التثبيت على الجهاز سوف يتطلب منك الإجابة على استطلاع معين، وبعد الانتهاء من الإجابة على تلك الأسئلة.
  • يجب الذهاب مرة ثانية إلى قائمة التطبيق حتى يتوفر لك الرصيد المطلوب الذي يمكنك من تحميل لعبة ماين كرافت 2021 بأحدث إصدار للعبة.
  • يجب الضغط على send your play credit، الذهاب إلى المتجر من أجل البحث عن اللعبة التي تريد تحميلها.
  • سوف يتم تحميل اللعبة خلال ثواني بعد شراء تلك اللعبة من الرصيد المجاني الذي حصلت عليه من التطبيق في جوجل بلاي.

وتعتبر الطريقة السابقة من أفضل الطرق المضمونة 100% من أجل تحميل لعبة ماين كرافت الأصلية مجاناً دون دفع أي مقابل ودن استخدام الفيزا، وخاصة بعد انتشار اللعبة بشكل كبير في الوطن العربي، لذا يحرص الكثيرون على عملية التحميل للعبة والاستمتاع بها، وخاصة أنها تهدف إلى تنمية الذكاء لدى جميع اللاعبين فضلاً عن تقديم العديد من الجوائز للمتميزين.

ومن خلال الطريقة السابقة يمكنك تحميل ماين كرافت بشكل مباشر ببلاش دون دفع أي رسوم، ويمكنك أيضاً البحث عن الألماس داخل اللعبة والحصول عليه بطريقتان الأولي الحفر بالفأس الحديدية على أعماق داخل اللعبة في الكهوف وغيرها، والثانية من خلال الصناديق الموجودة بأماكن مختلفة في اللعبة، مما يُساعدك كثيراً في شراء أغراض اللعبة والمنافسة على الفوز وحصد العديد من الهدايا والجوائز.

إنضم لقناتنا على تيليجرام