اسعار السيارات الجديدة في السعودية 2023

اسعار السيارات الجديدة في السعودية 2023
كم سعر ارخص سيارة في السعودية؟

يبحث عشاق السيارات في المملكة عن كل جديد يتم نزوله في السعودية من خلال وكلاء عديدين يعملون في قطاع السيارات منها شركة عبد اللطيف جميل الوكيل الوحيد لتويوتا والتي تشتهر بها المملكة ويقبل عليها الكثير، أيضا أنواع عديدة من فورد وكيا ومرسيدس ونيسان وهيونداي وغيرها من الأنواع التي تشتهر بها المملكة كسوق كبير للسيارات الحديثة، من خلال التفاصيل نتعرف على بعض من أنواع السيارات الجديدة وأسعارها في المملكة.

اسعار السيارات الجديدة في السعودية 2023
كم سعر ارخص سيارة في السعودية؟

أسعار السيارات الجديدة في المملكة

العديد من السيارات التي تكون لها شعبية كبيرة في السعودية والتي يمكن البحث عنها والحصول عليها بأسعار مناسبة مع أول نزول لها في السوق السعودي.
من هذه السيارات ذات الشعبية نجد سيارات كيا سبورتج 2023 وتبدأ الفئة الأولى منها ب 96 ألف ريال وتصل إلى 159 ألف ريال
أيضا هيونداي سوناتا 2023 تبدأ السيارة من 113 ألف ريال وتصل حتى 144 ألف ريال.
هيونداي إلنترا تبدأ سعر السيارة في المملكة من 84 ألف ريال إلى 141000 ريال.

أحدث السيارات لأكثر الماركات شهرة في المملكة

تأتي العديد من السيارات الأكثر الماركات شهره في المملكة ومنها تويوتا بأنواع متعددة منها كامري وفورتشنر ومازدا وتويوتا كورولا وغيرها حيث تعد من أهم الوكلاء والأكثر انتشارا في المملكة وتأتي سيارة كامري بأسعار تبدأ من 99 ألف ريال وحتى 153 ألف ريال.
تويوتا لاندكروزر تبدأ من 165 ألف ريال واتصل إلى 206 آلاف ريال
تويوتا فورتشنر 2023 الجديدة تبدأ من 122 ألف ريال وتصل إلى 177 ألف ريال.

سيارات هيونداي في المملكة 2023

من الماركات المعروفة سيارات هيونداي في المملكة والتي تأتي في عدد من الفئات تبدأ سعر سيارات هيونداي من 93 ألف ريال وتصل حتى 221 ألف ريال طبقا للفئة والمميزات المختلفة.
وكلاء السيارات في المملكة
للبحث عن السيارات الجديدة في المملكة وأسعارها لابد من الرجوع إلى وكلاء السيارات في المملكة يوجد العديد من الوكلاء لعدد من أنواع السيارات والماركات العالمية مثل شركة عبد اللطيف جميل الوكيل الحصري لشركة تويوتا.

أيضا مجموعة الفطيم للسيارات

مجموعة ال الجبر وشركة الجميح للسيارات وشركة المجدوعي
يوجد العديد من أنواع السيارات لدى بعض الشركات فلا تقتصر على نوع أو ماركة معينة كما يتخصص بعض الوكلاء في أنواع معينة للسيارات مثل شركة عبد اللطيف جميل الوكيل الوحيد لشركة تويوتا اليابانية المجدوعي لسيارات شانجان.

إنضم لقناتنا على تيليجرام