التخطي إلى المحتوى

اسماء الفائزين بنتيجة الهجرة العشوائية الأمريكية ببطاقة DV عبر الرابط الرسمي لوزارة الخارجية لشئون الهجرة 2020 حيث ظهرت النتائج رسميا في جميع بلدن العالم .

نجد أن نتيجة ظهور القرعة العشوائية لأمريكا 2020 ، لنجد ان حلم كثير من الشباب بدأ في الإقتراب من الراغبين في الحصول علي تأشيرة اللوتري الأمريكي 2020 من أجل السماح لأصحاب التأشيرة الجرين كارد من أجل السفر إلي الولايات المتحدة الأمريكية والحصول علي العديد من المزايا التي تقوم بتوفيرها.

وسنقوم من خلال مقالة اليوم تقديم طريقة الإستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة لأمريكا 2020 من خلال الرقم القومي وذلك عبر الرابط الرسمي لوزارة الخارجية التي تختار مايقرب من 50 ألف مواطن لتأشيرة الجرين كارد وذلك وفقًا لعدد من المعايير والشروط التي قامت الوزارة بوضعها، حيث نجد ان وزارة الخارجية قد أعلنت أن نتيجة القرعة سوف تكون في مطلع شهر مايو أى في هذا التوقيت.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020

نجد أن العد التنازلي قد بدأ من اجل الإستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة الغير شرعة لأمريكا 2020 من اجل معرفة أسماء الفائزين باللوتري الأمريكي 2020 وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بوزارة الخارجية .

ومن الجدير بالذكر أنه سيتم اختيار الأشخاص المقبوليين وفقًا للشروط الذي قامت الوزارة بوضعها منذ بداية التقديم والشخص قد استوفي لها كاملة والتي يعد من أهمها عدم قيام الشخص المتقدم بالتقديم أكثر من مرة وحصوله علي الرفض وأن يقوم المتقدم بتقديم صورة بخلفية بيضاء وأن لايقل عمره عن 25 عامًا.

رابط استعلام نتيجة قرعة الهجرة العشوائية أمريكا 2020

ونجد ان جميع الأشخاص المتقدمين يحصولون علي رقم تأكيدي يتم استخدامه بعد ذلك في الإستعلام عن النتيجة وهذه تعتبر موافقة مبدأئية يقوم بعدها المتقدم بانتظار عمل الكشف الطبي والمقابلة الشخصية التي ستؤهله إلي السفر إلي أمريكا من الجدير بالذكر انه بعد مرور 7 أيام ممكن لجميع الشباب المستوفين الشروط السابق ذكرها وتم وضعها من قبل وزارة الخارجية القيام بالتقديم علي تأشيرة اللوتري عبر موقع اللوتري من خلال البيانات الشخصية الخاصة بهم وسوف يمرون بنفس الخطوات الذي قمنا بذكرها

The post اسماء الفائزين بقرعة اللوتري الأمريكي 2020 .. نتيجة الهجرة العشوائية الأمريكية ببطاقة DV عبر الرابط الرسمي www.state.gov appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد