التخطي إلى المحتوى

نعرض عليكم، نتائج المرحلة الابتدائية، نتيجة الصف الثالث الابتدائي، نتائج الصف الرابع والخامس الابتدائي، والذي تقوم المدارس في مديريات التعليم بالمحافظات بنشرها في وقت قريب، حيث انتهت امتحانات الطلاب في الصف الثالث الابتدائي في 6 مايو 2019، على أن يبدأ البحث عليها أولا، ثم يبدأ البحث بعدها عن نتائج الرابع والخامس الابتدائي، والتعرف على موعد الإعلان عن النتائج، ويتابع معكم موقعنا مواعيد الإعلان عن النتائج، وكذلك المحافظات التي ستقوم بنشر النتائج عبر مواقعها على الانترنيت.

أعلنت محافظة القاهرة، بوابة التعليم الأساسي عن الإعلان عن نتائج الطلاب فيها عبر البوابة الرسمية للمحافظة للإعلان عن جميع النتائج، على أن يقوم الطالب في اليوم التالي بالذهاب إلى المدرسة للتأكد من النتائج، حيث لا يتم اعتبارها سندا رسميا.

نتيجة الثالث الابتدائي

نتيجة الصف الثالث الابتدائي

نتيجة 3 ابتدائي

تقوم محافظة القاهرة في كل عام بنشر نتائج جميع مدارس المرحلة الابتدائية، وكذلك الصف الثالثالابتدائي عبر بوابة التعليم الأساسي، بينما تقوم بعض المحافظات بنشرها على مواقعها التعليمية أو مواقع مديرية التربية والتعليم، وتقوم مدارس أخرى بنشرها بالمدارس بشكل مباشر.

الاستعلام عن نتائج الثالث الابتدائي

  1. قم بالدخول على الرابط الرسمي لمديرية التربية والتعليم
  2. قم بإدخال الاسم ورقم الجلوس.
  3. اضغط”ابحث في النتائج”

روابط الاستعلام عن نتائج الطلاب

  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القاهرة
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الإسكندرية
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة الجيزة
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة القليوبية
  • نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة كفر الشيخ
  • نتيجة الصف الثالث الابتدائي في البحيرة
  • نتيجة الصف الثالث الابتدائي في الدقهلية

وسنوافيكم بروابط المحافظات التي سيتم إعلان النتائج فيها.

The post الآن هنا نتيجة الثالث الابتدائي.. نتائج الصف الرابع والخامس الابتدائي برقم الجلوس في جميع المحافظات appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد