أخبار عالمية

“الأن”.. رابط صرف الخبز ” دعمك ” بالأردن 2019

يواصل المواطنين في المملكة الأردنية الهاشمية، عمليات صرف الخبز المدعم بداية من شهر رمضان المبارك 2019، أنهي المواطنون الأردنيون تسجيلهم للبيانات الضرورية واللازمة في برنامج دعم الخبز ” دعمك ” الذي أطلقته الحكومة الأردنية للعديد من الفئات فوق خط الفقر باستثناء بعض الفئات المخصص لهم دعما ماديا.

دائرة ضريبة الدخل والمبيعات بالحكومة الأردنية تبدأ خلال الفترة المقبلة تسليم دفعة أبريل ( نيسان ) مستحقاتهم من الخبز بعدما أنهوا تسجيل بياناتهم عبر الرابط الإليكتروني المخصص لذلك.

ويتيح الرابط تسجيل بيانات المواطن الأردني و أيضا تسجيل المواطن الغزاوي بإدخال الاسم ورقم الهوية وشرح بعض تفاصيل التسجيل .
جدير بالذكر أن الحكومة الأردنية كانت قد أعلنت عن قيمة الدعم للمواطن وذلك بحسب الدخل الشهري والسنوي له وطبقا لعدد أفراد الأسرة حيث تم تخصيص 33 دينارا دعما للخبز و 27 دينارا دعما لباقي السلع فيما تم استثناء عدد من الفئات من هذا الدعم والتي تحصل على ذلك الدعم في هيئة دعم نقدي في رواتبها وهذه الفئات هم :-
1- موظفو القطاع الحكومي الأردني
2- المتقاعدون من المدنيين
3- موظفو القطاع الأمني
4- العاملون بالقطاع العسكري
5- المتقاعدون من القطاع الاجتماعي
المملكة الأردنية أقرت هذا النظام عام 2018 للأسر التي لا يزيد دخلها السنوي عن 12 ألف دينار كما كان مقررا صرف هذا الدعم فى النصف الثاني من نيسان إبريل الماضي على ان يتم الصرف من خلال البنوك المعتمدة.

The post “الأن”.. رابط صرف الخبز ” دعمك ” بالأردن 2019 appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق