التخطي إلى المحتوى

أسماء الفائزين بقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 في كافة الدول Dv Lottery ، يتجة الملايين للبحث لمعرفة نتيجة اللوتري الأمريكي 2020، الجرين كارد خلال الساعات القليلة القادمة، و يستطيع الجميع ممن تقدموا معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020، من خلال الموقع الرسمي لوزارة الخارجية المصرية للوتري 2020 .
و يبحث جميع المتقدمين عن موعد ظهور نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020 عبر الرابط الرسمي الخاص بها حيث سيتم إعلان نتيجة قرعة الجرين كارد 2020 خلال ساعات عبر رابط /dvlottery.state.gov ومن خلال خطوات بسيطة يمكنك التعرف هل تم القبول أم لأ؟.

نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى الولايات المتحدة الأمريكية الجرين كارد، ينتظره ملايين من الشباب الذين تقدموا بطلباتهم، وهم يراودهم حلم الاقامة فى أمريكا، و الحصول على الجنسية الأمريكية، كانت وزارة الهجرة الأمريكية قد فتحت باب تقديم الطلبات، لجميع المواطنين فى الدول العربية و هو مايسمى” Lottery” و قد تقديم الطلبات بداية من 3 أكتوبر الماضي .

البلاد المسموح لها بالاقتراع في المسابقة
تم السماح من كل دول العام بأن يتقدم مواطنيها فى برنامج الهجرة الشرعية،ما عدا هذه الدول الصين،فيتنام، بريطانيا،السلفادور،الفلبين، المكسيك، كندا، كوريا، الهند، باكستان، هاييتي، الدومنيكان، كولومبيا، جدير مع العلم أن مصر يتقدم منها الاف الأشخاص الراغبين فى الهجرة لأمريكا بنما يتم اختيار 3500 مصرى منهم من خلال قرعة عشوائية للهجرةالشرعية الى الولايات المتحدة الامريكية .

رابط نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020
لمعرفة النتيجة وللاستعلام عن الهجرة العشوائية الى أمريكا، يكون ذلك من خلال رابط موقع وزارة الخارجية خيث سيتم نشر نتيجة اللوترى 2020 عليه

شروط التقديم فى برنامج الهجرة العشوائية؟

  • 1- ان يكون عمر المتقدم 17 أو 18سنة
  • 2-أن يكون حاصل على مؤهل متوسط (ثانوية عامة أو ثانوية صناعية أو زراعية أو تجارية)
  • 3-أو اذا كان عاملا في مهنة ما أكثر من سنتين مع قضائه سنتين سابقتين كفترة تدريب مما يعني أربع سنوات من الخبرة في مجال من المجالات وذلك بدلا من مؤهل متوسط
  • 4-أن يكون لدية أعفاء أو تأجيل أو تأدية الخدمة العسكرية فى بلدة (اذا كان مطلوب تأديتها)

The post الان .. أسماء الفائزين بقرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2020 في كافة الدول Dv Lottery appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد