أخبار التعليم

التعليم | نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني 2019 برقم الجلوس

انتهت جميع المحافظات في مصر من امتحانات الصف الرابع الإبتدائي لعام 2019 وينتظرون الجميع النتائج الخاصة بالطلاب للاطمئنان، خصوصا وأن الجهات المختلفة انتهت من تصحيح أوراق الامتحانات لجميع المواد المختلفة في جميع المدارس، وسنوافيكم بكل الأخبار عن نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني 2019 .

نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني 2019

ينتظر الطلاب وأولياء أمورهم نتيجة الصف الرابع الابتدائي للاطمئنان على مسار ونتيجة الطلاب خصوصا وأن هذه السنة الأولى من في مادتي العلوم والدراسات الاجتماعية ومعرفة ميول الأطفال من ذها السن شيء هام من أجل التطوير للمرحلة التي تليها.

انتهت وحدات الكنترول من تصحيح أوراق المواد الدراسية المختلفة المقررة عليهم سواء في اللغة العربية أو في الرياضيات والانجليزي والعلوم والدراسات والتربية الدينية والحاسب الآلي، ولكن عملية رصد الدرجات تستغرق فترة طويلة إلى حد ما لكي تكون دقيقة.

إقرأ أيضاُ :-

نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019 … رابط نتيجة سنة رابعة ابتدائي 2019

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 …. رابط الاستعلام عن نتيجة 3 ابتدائي

بعد الانتهاء من عمليات الرصد المختلفة يقوم الكنترول المدرسي بتحميل النتيجة على الحاسب وإرسالها للمديرية لترفع النتيجة على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الأساسي للحصول على نتيجة فيما بعد بسهولة شديدة لعام 2018 – 2019 بسهولة شديدة دون الحاجة إلى النزول للمدرسة.

كما أن نتيجة الصف الرابع الإبتدائي سوف تكون قريبة في محافظة القاهرة وسوف تكون متاحة خلال رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي ويمكن أن تحصل على النتيجة من خلال رقم الجلوس، واختيار المرحلة التعليمية والضغط على مربع استعلم وسوف تظهر النتيجة فورا.

The post التعليم | نتيجة رابعة ابتدائي الترم الثاني 2019 برقم الجلوس appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق