أخبار الفنمنوعات

الحلقة 147 مسلسل ارطغرل Diriliş Ertuğrul محاربة الجواسيس وطعن تورغوت ألب

الحلقة 147 مسلسل قيامة ارطغرل، أحداث مثيرة أثارت تفكير المشاهدين والمتابعين لقصة المسلسل باهتمام بالغ، وخاصة عشاق الدراما التركية.

قيامة ارطغرل الحلقة 147 الموسم الخامس

الجزء الخامس من مسلسل قيامة ارطغرل يعد آخر أجزاء المسلسل وذلك حسبما كشف فريق إنتاج المسلسل في تصريحات مسبقة لهم وتحديدا مخرج المسلسل، وخاصة أن ترابط الأحداث تزداد قربا ووضوحا في تلك الحلقات الماضية.

ارطغرل يحارب الجواسيس

ارطغرل استطاع في الحلقة 147 أن يقضي ومن معه من مقاتلين على مرغان، ودومرول بعد أن خاضوا معركة حاسمة ضد هولاكوا خان و بيبولات، إضافة إلى أن تورغوت أصيب بطعنة قوية في بطنة.

انقاذ تورغوت

بامسي اكتشف أن تورغوت لم يمت ولا يزال على قيد الحياة رغم أنه سالت منه دماء غزيرة، حتى كلف المقاتلين بإرساله إلى القبيلة لتلقي العلاج حتى ينقذه من الموت بسبب الطعنة.

الحصول على ارطغرل

وبعد أن أصيب تورغوت بطعنة قوية في بطنة، نجحوا في حمل أرطغرل والاحتفاظ به في مخبأهم، حتى جاء غوندودوا بصحبة بامسي وفوجئوا بعدم وجود ارطغرل، وشاهدوا جثث المقاتليمما أفزع بامسي بشكل كبير للغاية تخوفا على أشقاءه.

انتقام ارطغرل

وبعد أن يفيق ارطفرل يجد نفسه في محبسه حتى تتعود له الذاكرة وتراود أفكاره ما حدث لتورغوت، وقلة حيلته في إنقاذه من الطعنة والدفاع عنه وعدم تعرضه لأي أذي من جانب ألباستي حين قام بطعنه ينما كان عاجزاً عن الدفاع عنه مما جعله يعود في التفكير في كيفية أخذ الثأر له والرجوع بحقه.

قيامة ارطغرل

الحلقة 147 تجعل مسلسل ارطغرل الجزء الخامس تزيد الأحداث سخونة وإثارة في تراود أفكار المشاهد وخاصة أن الأحداث متلاحقة بشكل كبير للغاية وأغلبها مواقف تحتاج إلى ردود أفعال حاسمة وقطعية تؤدي بطبعها الي اقتراب المشاهد النهائية من قيامة ارطغرل وإيصال القصة إلي أهدافها النهائية المرجوة منها.

The post الحلقة 147 مسلسل ارطغرل Diriliş Ertuğrul محاربة الجواسيس وطعن تورغوت ألب appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق