طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي تداول

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي تداول
الراجحي الماليه

يبحث الكثيرون عن كيفية تداول الراجحي وهي شركة سعودية مساهمة وتمت الموافقة عليها والترخيص لها من قبل هيئة السوق المالية، حيث يتيح لها ذلك الترخيص بممارسة جميع أعمال الأوراق المالية، ويجوز للعميل بموجب قرار الترخيص هذا، أن القيام بـ فتح حساب لدي مصرف الراحجي والتعامل معها دون أي مشكلات، حيث يمكنه القيام بذلك من خلال ملء النموذج المعد لذلك، حيث عليه تقديم كافة المستندات المطلوبة لفتح حساب الاستثمار.

تداول الراجحي 

تفرض الشركة على العميل رسومًا يتم دفعها، وذلك مقابل الخِدْمَات التي يتلقاها من الشركة، وتنظم القوانين المعمول بها العِلاقة بين المواطن والشركة، حيث تلزم كل طرف بتقديم واجبه والتزاماته تجاه الأخر، وأحيانًا قد تكون تلك القوانين عرضه للتغيير، وهنا تعمل الشركة على إخطار المواطن بتلك التغيرات، وذلك من خلال القنوات المعمول بها، سواء كان إلكترونيًا.

الراجحي تداول
الراجحي الماليه

أو إخطاره عبر إرسال رسالة على عنوانه البريدي، وعند استلام العميل للإخطار، فإنها تعد موافقة منه على تلك التعديلات التي أجرتها الشركة.

عمولة تداول الراجحي

تقوم الشركة باستقطاع عمولة تداول السوق السعودية، وذلك عن كل عملية يتم القيام بها وتنفيذها، سواء كانت عملية بيع، أو عملية شراء، وتأتي تلك العمولة وفقًا لما تحدده الشركة لعملائها، حيث يجب أن يتوافق ذلك أيضًا، مع التعليمات التي تقرها هيئة الأسواق المالية، ويلاحظ أن ذلك النسب، يمكن أن يتم تعديلها، وذلك بما يتوافق مع التعديلات والضوابط، التي تصدرها الهيئة، وشركة السوق المالية.

طريقة تفعيل المحفظة في الراجحي

يمكن للشخص الذي يملك حسابًا مصرفيًا في الراجحي، ولديه الرغبة في التسجيل في تداول الراجحي، القيام بالخطوات التالية:

  • يتم الدخول للصفحة الخاصة بتداول الراجحي، وذلك من خلال مصرف الراجحي.
  • يتم تسجيل الدخول، وذلك عن طريق كتابة أسم المستخدم، وتسجيل كلمة السر.
  • بعد ذلك ومن خلال القائمة التي تظهر أمامك، فإنه يمكنك اختيار تداول الراجحي.
  • يتم القيام بإدخال كافة البيانات الشخصية، مثل رَقَم الهُوِيَّة، ورقم الهاتف، ورقم المحفظة.
  • يتم استكمال باقي الخطوات، وذلك بعد وصول رمز التفعيل على الهاتف الخاص بنا، على أن يتم تحديد نوع الاشتراك، والمحفظة التي تريد خَصْم الاشتراك منها.