أخبار الفنمنوعات

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل ومواعيد الحلقة 147 في رمضان diriliş ertuğrul

الحلقة 147 من مسلسل ارطغرل، تعد من أبرز اهتمامات عشاق الدراما التركية وبالتحديد متابعي قصة قيامة ارطغرل التاريخية من الموسم الخامس للمسلسل.

ولذلك يقدم “نبأ حصري” لمتابعيه الأعزاء مواعيد عرض المسلسل مترجم والقنوات الناقلة لمسلسل قيامة ارطغرل التركي ومواعيد إعادة عرضه مرة أخرى على القنوات الناقلة له.

مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس

“نبأ حصري” يستعرض في التالي مواعيد مسلسل قيامة ارطغرل التركي، حيث يتم عرضه من خلال قناة تي آر تي التركية TRT1 والتي تعد المالك الحصري للمسلسل على القنوات الفضائية عى مدار 120 دقية يوم الأربعاء من كل أسبوع.

القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل

وتقوم قناة اليرموك يوم الخميس الساعة 8 مساء والإعادة يوم الجمعة الساعة 2 ظهرا، وتعرضه قناة الوطن يوم الخميس -الساعة 11 مساءا

كما تقدم قناة الشرق إذاعة المسلسل يوميا -2 ظهرا -و12 ظهرا والإعادة اليوم التالي -الساعة 4 عصرا، إضافة إلى قناة الدعوة يوم الخميس -الساعة 9 مساء والإعادة يوم الجمعة -1.30 ظهرا.

كواليس الحلقة 147 من ارطغرل

الحلقة 147 من مسلسل قيامة ارطغرل تعتبر من أهم الحلقات التي يتم عرضها في الموسم الخامس من قصة المسلسل وخاصة أنها تستعرض كواليس إصابة تورغت ألب وذلك بعد طعنه في البطن وغرقه في دماءه، إضافة إلى عجز ارطغرل في الدفاع عنه وحمل واحتجاز اطغرل حتى عادت له الذاكرة وراودته لحظات إصابة تورغت وتفكيره في كيفية الرد والانتقام من حاجزيه.

The post القنوات الناقلة لمسلسل ارطغرل ومواعيد الحلقة 147 في رمضان diriliş ertuğrul appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق