باقة الدقائق الدولية الأسبوعية من stc مصر هي باقة رائعة تقدمها stc لعملائها في مصر، حيث توفر هذه الحزمة للعملاء ما يصل إلى 250 دقيقة من المكالمات الدولية بتكلفة منخفضة، وتعد باقة الدقائق الدولية الأسبوعية من stc Egypt واحدة من أهم الباقات التي تقدمها شركة الاتصالات الشهيرة stc لعملائها في مصر.

كما تتيح هذه الباقة للعملاء إجراء مكالمات دولية إلى أي وجهة بجزء بسيط من أسعار الدقائق العادية، تشمل الباقة 250 دقيقة مكالمات دولية،  وبحد أدنى 25 ريال سعودي للتجديد لتفعيل الباقة،  يحتاج العملاء إلى إرسال رسالة نصية تحتوي على رمز الاشتراك 8251 إلى رقم خدمة عملاء stc 900.

تفعيل المكالمات الدولية stc

كما يمكن للعملاء اختيار باقة شهرية برمز 8281 عن طريق إرسال رسالة نصية إلى نفس رقم خدمة العملاء. تضمن باقة الدقائق الدولية الأسبوعية من stc Egypt استمرار اتصال المصريين بأحبائهم في جميع أنحاء العالم دون القلق بشأن رسوم المكالمات الدولية الباهظة.

تقدم stc Egypt باقة الدقائق الدولية الأسبوعية لعملائها،  مما يوفر لهم طريقة سهلة وفعالة من حيث التكلفة لإجراء مكالمات دولية.

وتشمل الباقة 250 دقيقة مكالمات دولية بسعر 99 هلله للدقيقة،  وهي متاحة للتجديد بتكلفة لا تقل عن 25 ريال سعودي، ويمكن للعملاء تفعيل الباقة عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على الرمز 8251 إلى 900، لمن يفضل باقة شهرية رمز الاشتراك هو 8281.

  • مع هذه الباقة،  يمكن للعملاء الاستمتاع بإجراء مكالمات دولية في مصر وخارجها بأقل سعر ممكن.
  • مما يجعل من السهل وبأسعار معقولة البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في الخارج.
  • كما يمكن للعملاء تفعيل هذه الباقة بسهولة عن طريق إرسال رمز الاشتراك 8251 في رسالة إلى رَقَم خدمة العملاء 900،  وسيتم خصم المبلغ من رصيدهم.

بالإضافة إلى ذلك،  يمكن للعملاء أيضًا اختيار باقة شهرية برمز 8281 لمدة أطول من دقائق المكالمات الدولية. مع هذه الباقة،  يمكن للعملاء الاستمتاع بالمكالمات الدولية بسعر مناسب دون القلق بشأن نفاد الدقائق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تليجرام