رابط حجز تذاكر حفلة محمد رمضان فورملا جدة 2022

رابط حجز تذاكر حفلة محمد رمضان فورملا جدة 2022
حفلة محمد رمضان

تم طرح تذاكر حفل محمد رمضان المقرر إقامته ضمن فاعليات فورملا 1 جدة 2022 ، وذلك يوم السبت الموافق 26 مارس 2022 علي كورنيش جدة وسيشارك الجمهور مجموعة من أشهر أغانيه التي حققت النجاح في مختلف دول العالم، بجانب العديد من العروض المبهرة مع فرقته الاستعراضية، وقد نشر النجم محمد رمضان عبر حسابه الرسمي علي انستقرام بوستر الحفلة، ونوضح لكم رابط حجز تذاكر الحفلة من خلال هذا المقال.

حفلة محمد رمضان

قدم محمد رمضان العديد من الأعمال الفنية والسينمائية التي حقق العديد من النجاحات ومن أشهر اغانية نمبر وان وحققت اكثر من 188 مليون مشاهدة،وشارك أيضا مع مغني الراب الفرنسي “ميتر جيمس” اغنيه وحققت 135 مليون، ويستعد حاليا لطرح ألبومه الجديد بالتعاون مع منتجين وفنانين عالميين.

ونشر محمد رمضان بوستر الحفل الجديد علي انستجرام وقال :  ” السبت ٢٦ مارس أقوى حفلة في جدة و أفتتاح الحدث العالمي فورمولا وان”، وأعلن عن فتح باب حجز التذاكر للحفل، ويعتبر الحفل هو الثاني له في سباقات الفورمولا وان ” .

تذاكر حفلة محمد رمضان

ومن المقرر أيضا أن يشارك الفنان محمد رمضان مع الفنانة دينا الشربيني في السباق الرمضاني مسلسله الجديد “المشوار: وطرح برمو المسلسل، وسوف يقوم بدور شخصية ماهر المسلسل مقرر عرضه في رمضان 2022.

  • يمكن حجز تذاكر سباقات فورملا 1 جدة من خلال الدخول علي موقع سباقات فورملا 1 الإلكتروني.
  • واختيار حجز التذاكر، ثم الضغط علي فئة التذاكر المراد حجزها.
  • حيث يوجد العديد من الأسعار الخاصة بكل فئة، ومن المقرر إقامة الفعاليات من يوم 26 مارس وحتي 27 مارس 2022.