أخبار التعليم

تعرف على نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019 برقم الجلوس القاهرة والجيزة والإسكندرية وكل المحافظات

يتابع معكم موقع “نبأ حصري” كل الأخبار المتعلقة بظهور نتائج نهاية العالم للصف الخامس الابتدائي بكل محافظات الجمهورية، والتي يترقبها الجميع نظراً لكونها من أهم السنوات الدراسية في المرحلة الابتدائية، وهنا نقدم لكم كل ما يتعلق بنتائج الصف الخامس بكل المحافظات.

نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019 :

الجدير بالذكر أن امتحانات الصف الخامس بصدد الانتهاء في التاسع من شهر مايو الجاري بكل محافظات الجمهورية ومن ثم يتم البدء على الفور بأعمال التصحيح لكل المواد التي امتحنوها والتي تمتد لأسبوع واحد كحد أقصى, هذا ولم ترد أي شكاوي تتعلق بصعوبة الامتحانات حيث أكد الجميع بأنها سلسة ولا يتواجد فيها أي نوع من الصعوبات فجاءت في مستوي الطالب المتوسط.

الاستعلام عن نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019 بالقاهرة والجيزة والإسكندرية وكل المحافظات :

تجدر الإشارة إلى أنه فور الانتهاء من أعمال التصحيح يتم رصد الدرجات لجميع المواد التي خاضوها وعي مواد اللغة العربية والرياضيات والعلوم والدراسات الاجتماعية واللغة الإنجليزية، وحرصاً منا على طمأنه قلوب أولياء الأمور نعدكم بتقديم كل ما هو جديد بشأن نتائج المرحلة الابتدائية 2019، وفي غضون أيام قليلة تجدون كل النتائج المتعلقة بالمراحل الابتدائية في كل المدارس كما تجدونها على موقع بوابة التعليم الأساسي.

  • عليكم بالدخول إلى بوابة التعليم الأساسي ومن ثم يتم إدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب بعدها يتم الضغط على زر عرض النتائج لتظهر لكم على الفور.

The post تعرف على نتائج الصف الخامس الابتدائي 2019 برقم الجلوس القاهرة والجيزة والإسكندرية وكل المحافظات appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق