خليه زي الفنادق وروقي عليه.. 10 حيل منزلية ستجعل رائحة منزلك أشبه بالفنادق الفخمة

خليه زي الفنادق وروقي عليه.. 10 حيل منزلية ستجعل رائحة منزلك أشبه بالفنادق الفخمة
طريقة تعطير المنزل

حيل منزلية ستجعل رائحة منزلك أشبه بالفنادق الفخمة، من الأمور التي تشغل تفكير ربات المنازل هو تنظيف المنازل لأن المنزل بالنسبة للمرأة مملكتها الخاصة بها التي تجلس بها ساعات طويلة  فيجب أن يكون نظيف وجميل ومريح للأعصاب فالمنزل النظيف يجعلك تشعر بالراحة والهدوء والأمان ويجعلك تتأمل وتفكر وتبدع، ولكن بالرغم من نظافة السيدات إلا أنها تعجز أحياناً عن جعل المنزل رائحته جميلة وجذابة، وسوف نتعرف علي عدة طرق لجعل المنزل رائحته جذابة.

خليه زي الفنادق وروقي عليه.. 10 حيل منزلية ستجعل رائحة منزلك أشبه بالفنادق الفخمة
طريقة تعطير المنزل

حيل تجعل رائحة منزلك جذابة :-

  1. الشموع تقضي علي الروائح الكريهة بالحمام
    القضاء علي رائحة الحمام

    يجب أثناء تنظيف المرأة للحمام تشغيل شمعة معطرة أو غير معطرة فالدخان الخارج من الشمعة كفيل بالقضاء علي أي روائح كريهة موجودة بالحمام ويجب إطفائها فوراً.

  2. معطر هواء السيارة يستطيع القضاء علي الرائحة الكريهة بالحمام

    عليكي سيدتي بعد تنظيف الحمام تنظيف جيد بمسحوق الحمام وإزالة أي غبار أو أتربة وتنظيف أسطح الحمام عليكي بوضع معطر هواء السيارة بالحمام للقضاء علي أي روائح وإذا كانت الرائحة منبعثة من سلة القمامة فعليكي بوضع المعطر في السلة لتقضي علي الرائحة.

  3. سائل تنظيف الملابس سيمنح الحمام رائحة منعشة

    يمكن عمل معطر جو للحمام بنفسك باستخدام سائل تنظيف الملابس وهو بإحضار وعاء ووضع فيه كرات قطنية وسائل التنظيف والقليل من الماء فتستمر الرائحة في الحمام لفترة.

  4. كيس يحتوي علي صابونة للقضاء علي رائحة العفن في دولابك

    يجب تهوية الدولاب لأن الرطوبة هي السبب الأساسي في الروائح الكريهة ووضع صابونة في الدولاب يتم القضاء علي أي روائح كريهة.

  5. قشر اليوسفي سينعش رائحة الميكروويف

    بقايا الطعام في الميكروويف ينتج عنها روائح كريهة وللتخلص منها يمكن استخدام اليوسفي بتسخينه بدرجة حرارة متوسطة دون أن يتم إحتراقه فيتم القضاء علي أي روائح في الميكروييف.

  6. يمكن للخبز القضاء علي رائحة الثلاجة الجيدة

    قومي بإحضار قطعة من الخبز وحرقها حتي تتحول للون الأسود وقومي بتفتيتها وضعيها في شاش في الثلاجة حتي تحافظ علي رائحة الثلاجة الجيدة.

  7. معجون الأسنان يقضي علي رائحة الأطباق البلاستيكية

    يمكن التخلص من رائحة الأطباق البلاستيكية بسهولة عن طريق غمس إسفنجة بماء ومعجون أسنان.

  8. يمكن تسخين الإسفنجة في الميكروويف لمنع ظهور الروائح الكريهةتسخين الإسفنجة في الميكروويف يعمل علي القضاء علي أي روائح وتقضي علي 99% من البكتريا.
  9. الليمون والبطاطس يمنعو  انتشار روائح الأسماك في المنزلقومي بفرك السمك بالليمون قبل طهيه لأن بالرغم من طعم السمك اللذيذ إلا أن رائحته تنتشر في المنزل ولكن الليمون يمنع رائحته أو إضافة شرائح البطاطس التي تمتص رائحة السمك.
إنضم لقناتنا على تيليجرام