التخطي إلى المحتوى

متابعة مع طلاب وطالبات المرحلة الاعدادية ينتظرون ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني وذلك لأهمية هذه المرحلة في حياة طلاب المرحلة الاعدادية حيث أنه من المتوقع ظهورها قبل نهاية شهر مايو الحالي وقبل حلول عيد الفطر المبارك وذلك حسب مصادر وزارة التربية والتعليم، فجميع أولياء الأمور يعيشون حالة من القلق تخوفاً على مستقبل أبنائهم، فقد انتهى بالفعل جميع الطلاب من أداء الامتحانات النهائية للشهادة الاعدادية في جميع المحافظات بجمهورية مصر العربية وهم الآن يتعقبون ظهور النتيجة على المواقع الالكترونية.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2019 الترم الثاني

نواصل متابعة نتيجة تالتة اعدادي 2019 بجميع المحافظات، فقد أكد وكيل مديرية التربية والتعليم بالبحيرة أن امتحانات طلاب تالته اعدادي لم تخرج من أسئلة كتاب الوزارة وكانت في مستوى الطالب المتوسط، وقد جاء على المواقع التواصل الاجتماعي أخبار تشيع بصعوية امتحان اللغة الانجليزية بالرغم من سهولته بالنسبة لغالبية طلاب المرحلة.

نتيجة آخر السنة لطلاب تالته اعدادي 2019

وبالفعل قد تم الانتهاء من جميع الامتحانات النهائية لطلاب الاعدادية حيث أكد مدير التربية والتعليم بالجيزة ان الامتحانات انتهت يوم الخميس الماضي، وعلى الفور قد بدأت أعمال اللجان في تصحيح الأوراق وتجميع الدرجات وذلك تتابعاً لظهور النتائج خلال الفترة القليلة القادمة.

وقد ازدات عملية البحث عن نتائج الاعدادية 2019 لجميع الطلاب بالمحافظات المختلفة بالجمهورية كمحافظة أسوان، سوهاج، القليوبية، الجيزة، القاهرة وباقي المحافظات الآخرى.

نتيجة الاعدادية برقم جلوس الطالب

يمكن لكل طالب وطالبة الاستعلام عن نتيجة تالتة اعدادي وذلك من خلال مواقع مديرية التربية والتعليم الخاص بكل محافظة أو عن طريق موقع البوابة الالكترونية، على أن ُتعلن نتائج الطلاب بكل محافظة بالتتابع ، مع تمنياتنا بتحقيق أعلى الدرجات.

The post “جميع المحافظات”نتائج سنة تالتة اعدادي 2019 الترم الثاني لكافة محافظات الجمهورية حال ظهورها appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك رد