التخطي إلى المحتوى

بدأت أعمال إيداع دعم المستفيد في حساب المواطن بالمملكة العربية السعودية، وتعتبر هذه الدفعة من دعم حساب المواطن هي الدفعة 19، والتي وافقت شهر شوال بعد عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن يتم صرف الدفعة 19 من حساب المواطن، وذلك للمواطنين الذين يحملون الجنسية السعودية، ولا يشمل الصرف وجود الأجانب، وتحرص الجهات المسئولة على توزيع دعم حساب المواطن على مستحقيه، ويبلغ عددهم ما يقرب من اثني عشر مليون مواطن سعودي الجنسية بالمملكة العربية السعودية.

موعد صرف الدفعة 19 من حساب المواطن

من المقرر صرف الدفعة الثامنة عشر 18 من حساب المواطن اليوم الإثنين 10/6/2019، وتعتبر دفعة حساب المواطن ضمن اهتمامات المملكة العربية السعودية بمواطنيها حيث يصرف دعم حساب المواطن للأفراد المستحقين للدعم بقيمة 300 ريال، وتصرف كذلك للأسر بقيمة 800 ريال وذلك في إطار مراعاة أسعار البنزين والوقود، التي أقرتها المملكة العربية السعودية بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين في دفعات الزيادة السابقة.

الاستفسار عن صرف دعم حساب المواطن الدفعة 19 اليوم

ويمكن لحضراتكم الاستفسار عن موعد صرف حساب المواطن اليوم الخميس تحديداً الدفعة 19 وذلك:

  • عبر البحث في محرك البحث جوجل عن “حساب المواطن الدفعة 19”.
  • كما يمكن لحضراتكم الاتصال بالرقم “19912”.
  • أو الاستفسار عبر حساب المواطن الرسمي على تويتر. وتعتبر المملكة العربية السعودية رائدة في مجال الأنظمة الإلكترونية، ودعم المواطنين اقتصادياً، وينتظر الكثيرون بالمملكة العربية السعودية صرف الدفعة 19 اليوم وتشمل الأفراد والأسر السعودية، هذا وتأتي تلك المساعدات الاقتصادية لدعم المواطن في إطار توجيهات صاحب الجلالة الملك سلمان حفظه الله.

The post حساب المواطن إقرار صرف الدفعة 19 بالمملكة العربية السعودية اليوم وموعد التسجيل في الدفعة العشرين appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد