أخبار عالمية

حساب المواطن 1440 : الاستعلام عن الدفعة 18 لمستحقي الدعم عبر ca.gov.sa

أعلنت “حساب المواطن” أنه سيتم صرف إيداع شهر مايو لحساب المواطن اليوم الخميس 9-5-2019، بدلاً من يوم 10 مايو الذي يوافق يوم الجمعة نظراً لأنه يتزامن مع الأجازة الأسبوعية الرسمية، والجميع الآن يترقب ويبحث عن ميعاد صرف حساب المواطن بالتزامن مع شهر رمضان الكريم.

ووضع نظام “حساب المواطن” مواعيد استفسارات المواطنين على حساب المواطن، والتي يترقبها الملايين ويبحث عنها ميعاد صرف حساب المواطن، وطريقة تسجيل في نظام حساب المواطن، والتي تتماشي مع شهر رمضان الكريم، وهم من 10:00 صباحًا إلى 3:00 عصرًا، ومن 8:00 مساءً إلى 1:00 صباحًا.

ميعاد صرف دفعة شهر مايو لحساب المواطن

أكد “حساب المواطن” على أنه تم تقديم ميعاد صرف دفعة شهر مايو لحساب المواطن من يوم 10 مايو المقبل إلى يوم اليوم الخميس 9-5-2019، نظراً لأن يوم 10 مايو المقبل يوافق يوم الجمعة هي أجازة أسبوعية رسمية، أنه يتم دفع حساب المواطن يوم 10 من كل شهر ميلادي، وفي حالة وجود أي أجازة رسمية أو عطلة أسبوعية يتم صرف حساب المواطن في اليوم قبلة أو بعد.

تسجيل حساب المواطن

أعلن “حساب المواطن” عن أنه من الآن حتى 10 مايو المقبل يتم عملية تسجيل في حساب المواطن دفعة شهر يونيو، سيتم صرف إيداع شهر مايو لحساب المواطن اليوم الخميس 9-5-2019، بدلاً من يوم 10 مايو الذي يوافق يوم الجمعة نظراً لأنه يتزامن مع الأجازة الأسبوعية الرسمية.

خطوات التسجيل في نظام “حساب المواطن”

– الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن من هنا
– إدخال رقم الهوية
– إدخال تاريخ الميلاد
– رقم الجوال
– ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

The post حساب المواطن 1440 : الاستعلام عن الدفعة 18 لمستحقي الدعم عبر ca.gov.sa appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق