أخبار الرياضة

رئيس نادي برشلونة بعد هزيمة أنفيلد “لا أعلم كيف سجل ليفربول الهدف الرابع”

عقال رئيس نادي برشلونة الإسباني “جوسيب ماريا بارتوميو” أنه لا يعلم كيف تمكن لاعب ليفربول الإنجليزي من تسجيل الهدف الرابع في مرمى برشلونة، في المباراة التي أقيمت ليلة أمس الثلاثاء والتي انتهت بإطاحة الفريق الإسباني الذي فشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتلقى برشلونة الإسباني هزيمة مهينة من صاحب الأرض ليفربول حيث انتهت المباراة بأربع أهداف دون مقابل في جولة الذهاب من نصف نهائي دوري الأبطال، وكان برشلونة قد حقق فوز ساحق في مواجهة الذهاب التي أقيمت على أرض ملعب كامب نو معقل برشلونة الأسبوع الماضي والتي أنتهت بثلاثة أهداف دون مقابل.

بارتوميو لا أعرف كيف سجل ليفربول هدفه الرابع:

وصرح رئيس نادي برشلونة أنه لا يوجد تفسير لحركة الهدف الرابع الذي سجله ليفربول وتسيب في إطاحة برشلونة، مضيف أن الدفاع السيئ لفريقه هو الذي سمح لفريق ليفربول بتسجيل هدفه الرابع، وقدم جوسيب ماريا بارتوميو بالغ اعتذاره وأسفه لما حدث للمشجعين في هذه “الليلة السيئة” مثل ما حدث في مواجهة برشلونة وروما في الموسم الماضي.

وكان البرشا قد فاز في مباراة الذهاب أمام روما الإيطالي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا التي أقيمت على أرض استاد “كامب نو” وانتهت 4-1، لكن خسر برشلونة مواجهة الإياب التي أقيمت على أرض ملعب الأولمبي بثلاثة أهداف نظيفة، واستطاع فريق برشلونة الإسباني تخطى عقبة روما الإيطالي.

The post رئيس نادي برشلونة بعد هزيمة أنفيلد “لا أعلم كيف سجل ليفربول الهدف الرابع” appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق