أخبار الفن

رامز في الشلال الحلقة 3 الثالثة علي قناة MBC مصر الأولي وضحايا جدد !

يبحث العديد عن برنامج رامز في الشلال الحلقة الثالثة والتي تأتي اليوم 8 مايو 2019 وذلك بعد نجاح منقطع النظير لكافة برامج رامز جلال والتي يتم عرضها دائماً خلال شهر رمضان والتي جاء من ضمنهم رامز قلب الأسد ، ورامز توت عنخ أمون ، ورامز تحت الارض ، وغيرها من الاعمال الفنية الناجحة التي زادت من جمهوره على شاشات ام بي سي وايضاً من كثرة الفكاهة والمرح التي تأتي من خلال آخر أعماله خلال هذا العام رامز في الشلال 3 الحلقة الثالثة.

استضاف رامز جلال خلال الحلقة الثانية من رامز في الشلال الفنان رضا عبد العال وذلك هو ثاني ضحايا البرنامج في المقالب لكي يستمتع الجمهور بمتابعته بمقلب جديد اليوم ، حيث كان هناك رد فعل غريب الشكل من الكروي الكبير رضا والذى يعرف بذلك من خلال الضحك والكوميديا الهيسترية اثناء انقلاب القارب في الشلال ونزول المياه من اعلي عليهم.

برنامج رامز في الشلال الحلقة 3 الثالثة

جاءت اولي حلقات البرنامج مع الشهيرة فيفي عبده وسط عالم كوميي خاص من الضحك والفرفشة ليقوم رامز جلال بتصوير الاعلان وهو يستمر عليه اطلاق كافة الضحكات لكي يفرح جمهوره وبعدها يأخذ الضيف كما حدث مع فيفي ويخاطر به وهي تواجهه حيث بعد انقلاب القارب فى الشلال قام رامز بلبس الغوريلا وانهالت بالصريخ فيفي الى ان خلع الشكل الذى يلبسه وقامت بشتمه.

مواعيد رامز في الشلال

يتم اذاعة رامز في الشلال على قناة ام بي سي مصر من خلال المواعيد التالية

الساعة 7:00 بتوقيت مصر على الافطار

الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية

والاعادة تكون في الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت مصر

الساعة 3:00 صباحا بتوقيت السعودية.

ضحايا رامز جلال

سيكون ضحايا رامز في الشلال هذا العام باقة من المع نجوم الفن ومن ضمنهم شيماء سيف ، أحمد رزق ، شهيرة، فيفي عبده، محمد أنور، حسين الشحات، أحمد فتحي، ياسمين الخطيب، صالح جمعة، رضا عبد العال، سلوي خطاب.

تردد ام بي سي مصر

التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
1201511823

11470

11938

11559

27500 5/6

قصة برنامج رامز جلال

تقوم القصة على احضار الضحية لكي يتم التمكن من جعلها انها ستقوم بعمل الاعلان وبعدها يجعله تقوم بعدة لقطات من اجل الاعلان عن واحدة من امام الفيل ، كما يتم الثانية من خلال المياة ، وتبدء المشاكل والمغامرة مع الضحية للشعور بالذعر والخوف ثم ظهور الغوريلا رامز في الشلال.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق