أخبار الفنمنوعات

ضيف رامز في الشلال الحلقة 3 من هو؟

ينتظر جموع المصريين والعرب برنامج المقالب الشهير رامز في الشلال، والذي يقدمه رامز جلال، وقد أعلنت القناة المسئولة عن عرض رامز في الشلال عن ضيف الحلقة الثالثة، اليوم الأربعاء من برنامج المقالب «رامز في الشلال» على شاشتها خلال رمضان 1440 – 2019.

ضيف رامز في الشلال الحلقة 3

وكتبت الصفحة الرسمية للقناة التي تذيع برنامج رامز في الشلال على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «النجم اللبناني وائل جسار ضيف الحلقة الثالثة من برنامج رامز في الشلال».

ضيف رامز في الشلال الحلقة 3

ويذكر أن برنامج رامز في الشلال استضاف رامز جلال في الحلقة الأولى الفنانة فيفي عبده، وكانت أحداث الحلقة مثيرة وشيقة جدا، كما استضاف في الحلقة الثانية اللاعب رضا عبد العال، وتضمنت الحلقتين الكثير من الألفاظ الخارجة.

موعد برنامج رامز في الشلال الحلقة 3

بدأت أول حلقة من حلقات برنامج المقالب رامز في الشلال في أول أول أيام شهر رمضان 2019، وهو يذاع كل يوم الساعة السابعة على الشاشة الصغيرة.

وتختص القناة المسئولة عن عرض برنامج رامز في الشلال بعرض برامج رامز جلال كل عام، وهذا العام كان اسم البرنامج رامز في الشلال.

فكرة برنامج رامز في الشلال

تعتمد فكرة برنامج رامز في الشلال على استضافة عدد من النجوم في مجالات مختلفة مثل الفن والرياضة والإعلام وتوصيله إلى جزيرة في شرق آسيا ثم تبدأ مغامرة الضيف بظهور غوريلا ضخمة تزرع الرعب في قلب الضيف.

The post ضيف رامز في الشلال الحلقة 3 من هو؟ appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق