طريقة تشغيل لعبة بابجي موبايل بالماوس والكيبورد

طريقة تشغيل لعبة بابجي موبايل بالماوس والكيبورد
تشغيل الماوس والكيبورد على PUBG Mobile

بالتأكيد اللعب من خلال الهاتف أمر صعب التحكم به ويحتاج إلى خبرة كبيرة وممارسة اللعب لفترات طويلة حتى تتمكن من استخدام الهاتف بشكل سلس، لا شك أن استخدام الكيبورد والماوس هو أسهل بكثير لذى أقدم لكم من خلال موقعنا طريقة ربط الهاتف بالكيبورد والماوس.

طريقة تشغيل لعبة بابجي موبايل بالماوس والكيبورد

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها حتى تتمكن من تشغيل اللعبة بالماوس والكيبورد بدل الشاشة وأولى الخطوات هو تحميل برنامج octopus للموبيل وللكمبيوتر برنامج actvator ثم انتقل إلى إعدادات جهازك وقم بالضغط على الخيارات الموضحة بالصورة.

بعد تفعيل الخطوات السابقة من الإعدادات انتقل إلى الخطوة التالية وهي تحتاج إلى جهاز كمبيوتر لإعداد اللعبة والتحكم فيها، قم بتوصيل كابل بين الكمبيوتر وبين هاتفك ثم حمل برنامج actvator حجم البرنامج 9 ميجا، قم بفك الضغط لملفات البرنامج والدخول إلى البرنامج ستجد واجهة البرنامج تحتوي على جميع أنواع الهواتف المحمولة كما في الصورة.

تشغيل الماوس والكيبورد على PUBG Mobile

قم بالضغط على صورة الشركة المصنعة لجهازك مثال نوكيا، سامسونج، آبل إلخ، ثم اضغط على next  عدة مرات ثم كلمه activate ليتم التفعيل بين هاتفك والحاسوب، سيظهر لك واجهة أخرى توضح إن الربط قد تم قم بعد ذلك بالدخول إلى التطبيق والضغط على علامة زائد+ لاضافة اللعبة التي تود أن تلعبها بالماوس والكيبورد مثال لعبة بابجي.

التحكم في ببجي موبايل من خلال الكمبيوتر واللعب بالماوس والكيبورد

يمكنك إضافة أي ألعاب أخرى إلى التطبيق للعب، بعد انتهاء الخطوة السابقة قم بإعطاء الصلاحية للتطبيق بالظهور فوق التطبيقات الأخرى، بعد ذلك وللدخول إلى اللعبة قم بالضغط على الأيقونة التي ستظهر على الشاشة واختيار كلمه mode.

واختار مود التحكم في اللعبة وهو الكيبورد، الآن يمكنك اللعب من خلال الكيبورد أو الماوس بكل سهولة من خلال اختيار الأزرار، ملحوظة( كل زر من أزرار الكيبورد مخصص تلقائي لدور معين ويمكنك التعديل على الأدوار من خلال إعدادات التطبيق).

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إنضم لقناتنا على تيليجرام