أخبار عالمية

ظهرت الأن .. الإستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية 2020 || رابط نتائج lottery usa جرين كارد اللوترى الأمريكى

يواصل الفائزون بالهجرة العشوائية لامريكا 2020، الاستعلام عن نتيجة اللوتري لعام 2020 وذلك لقرعة الهجرة العشوائية إلي أمريكا الذي قام بالتقديم لها عدد كبير من الراغبين في السفر إلي أمريكا لنجد أنه مع فتح باب التقديم لباب الهجرة إلي أمريكيا يبحث كثيرون من الراغبين والطامحين في السفر عن كيفية التسجيل في القرعة ورابط التسجيل فيها بل يقومون من قبل ذلك بالبحث عن موعد فتح باب التسجيل بها .

نظرًا لأنها تمثل حلم لكثير من الشباب الذي لم يجد فرص عمل هنا ويطمح في السفر من أجل تحقيق أحلامه فهناك مجموعة كبيرة من الشباب قاموا بالتقديم في قرعة الهجرة لأمريكا في أكتوبر الماضي من أجل القيام بالتسجيل في lottery usa جرين كارد اللوترى الأمريكى . لتؤكد الإحصائية أن هناك ما يقرب من 55 مليون شخص قد تقدموا إلي وزارة الخارجية من اجل القيام باستكمال إجراءات التقديم في قرعة الهجرة إلي أمريكا لعام 2020 .

من المنتظر أن يتم قبول مايقرب من 55 ألف شخص فقط من الذين تقدموا لها من كافة الدول العربية الذي تم السماح لهم بالقيام للتقدم للقرعة تعرف علي برنامج الهجرة العشوائية ألى أمريكا تقوم وزارة الخارجية المصرية بتولي مسؤولية البرنامج الخاص بالتقديم للقرعة العشوائية للهجر إلي أمريكا بشكل كامل وذلك بتفويض من قبل الكونجرس الأمريكي الذي تم تطبيقه بداية من عام 1995 .

حيث أن هذا التفويض يمنح البرنامج مايقرب من 55 ألف تأشيرة بشكل سنوي من اجل الإقامة الدائمة لمجموعة من الشباب الراغبين في السفر إلي أمريكا لنجد الهدف من هذا الأمر هو تنوع الجنسات التي تقطن في أمريكا ليحصل الفائز بهذه القرعة علي العديد من المزايا التي جعلت الجميع يتهافت للتقديم بها للحصول علي هذه المميزات من خلالها .

تم الإعلان من قبل وزارة الخارجية أنه سيتم الإعلان عن نتيجة القرعة الخاصة بشهر أكتوبر يوم السابع من مايو هو مازاد من معدل البحث عنها بشكل كبير من أجل معرفتها فور ظهورها وخاصة من قبل الشباب الذين قاموا بالتقديم للهجرة من خلال وزارة الخارجية مما استوفوا الشروط المطلوبة

The post ظهرت الأن .. الإستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية 2020 || رابط نتائج lottery usa جرين كارد اللوترى الأمريكى appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق