أخبار التعليم

” ظهرت رسميًا ” .. برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019| الترم الثاني موقع moe.gov.sa

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 الترم الثاني، ينتظرها كافة أولياء الأمور وطلبة وطالبات الصف الثالث الابتدائي، للاطمئنان على أولادهم، وذلك عقب انتهائهم من الامتحانات يوم 2 مايو الماضي، ويترقب الكثير هذه النتيجة خلال تلك اللحظات.

وخلال سير الامتحانات لم تسجل غرف العمليات بوزارة التربية والتعليم في كافة محافظات مصر أي شكاوى من جانب الطلاب أو أولياء الأمور، مما يتوقع الكثير أن نسبة النجاح في جميع المحافظات ستكون عالية عن السنة الماضية.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 :

أن الطلاب الثالث الابتدائي 2019 أدوا اختبارات في مادة اللغة العربية والرياضيات واللغة الإنجليزية والتربية الدينية، وتم بالفعل التصحيح بالأوراق على مستوى المدرسة لأنها سنة نقل عادية، وأنه سيتم قريباً الانتهاء من عمليات رصد الدرجات واعتماد النتائج.

إعلان نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 :

كل ما عليك أن تدخل على رابط وزارة التربية والتعليم عبر إعلانها مباشرة، ينتظر النتيجة كافة أولياء الأمور وطلبة وطالبات الصف الثالث الابتدائي، للاطمئنان على أولادهم، وذلك عقب انتهائهم من الامتحانات يوم 2 مايو الماضي ويترقب الكثير هذه النتيجة خلال تلك اللحظات.

وأن الدرجات في الصف الثالث الابتدائي 2019، توزع كل التالي درجات اللغة العربية 100 درجة، ودرجات الرياضيات 80 درجة، ودرجات اللغة الإنجليزية 30 درجة، ودرجات النشاط الرياضي 20 درجة، ودرجات النشاط الفني 20 درجة، ودرجات التربية الدينية 30 درجة، وأعمال السنة 50 درجة، 30 درجة أنشطة، 10 درجات شفوي، 10 درجات سلوك، والأنشطة الاختيارية، لكل طالب نشاطين من اختياره كل نشاط 20 درجة تضاف للمجموع الكلي.

The post ” ظهرت رسميًا ” .. برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019| الترم الثاني موقع moe.gov.sa appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق