أخبار التعليم

ظهرت نتيجة الصف الثالث الابتدائي جميع محافظات مصر 2019 عبر موقع moe.gov.eg

نتائج الصف الثالث الابتدائي للفصل الدراسي الثاني لعام 2018-2019 في جميع محافظات جمهورية مصر العربية بجميع المدارس الحكومية الان ، ينتظر طلاب الصف الثالث الابتدائي و أولياء أمورهم الإعلان عن نتائج العام الحالي 2019 ويتابع آلاف الطلاب بشغف لحظات اعتماد الوزير طارق شوقي وزير التربية والتعليم والمحافظين اعتماد النتائج والتي من المقرر اعلانها خلال الأيام القليلة القادمة بعدما انتهى جميع الطلاب من أداء امتحانات آخر العام في الثالث من مايو المنقضي بجميع محافظات الجمهورية .

أعمال تصحيح أوراق الإجابة الخاصة بامتحانات التيرم الثاني بدأت على الفور عقب الانتهاء من الامتحانات و من المنتظر الانتهاء منها مطلع الأسبوع المقبل .

يذكر أنه تم اعتبار جميع سنوات المرحلة الابتدائية سنوات نقل عادية و لا تحتوي على أي شهادات وذلك طبقا لقرار وزير التربية والتعليم الذي أكد على أن نتائج الصف السادس الابتدائي 2019 سيتم تحويلها الى سنة نقل عادية ومن الجدير 0.بالذكر أن نتائج الصف الثالث الابتدائي كانت تعتبر شهادة خلال الأعوام الماضية .

وسيتمكن طلاب الصف الثالث الابتدائي من متابعة نتائجهم من خلال مواقع مديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات وذلك بإدخال الاسم رباعيا وكتابة رقم الجلوس كما ينتظر أن يتم رفع النتائج عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية على الرابط وزارة التربية والتعليم هنـــــــــا :

وينوه موقع نبا حصري أن نتائج الصف الثالث الإبتدائي ستظهر في المدارس ، نتمنى لجميع الطلاب النجاح والتوفيق.

The post ظهرت نتيجة الصف الثالث الابتدائي جميع محافظات مصر 2019 عبر موقع moe.gov.eg appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق