كراسى سفرة .. تصاميم رائعة تزيد جمال منزلك

كراسى سفرة .. تصاميم رائعة تزيد جمال منزلك

غرفة السفرة من الغرف التي لا غنى عنها في المنزل سواء كنتِ مقبلة على الزواج أو ترغبين في تجديد كراسي السفرة بأشكال مختلفة  نقدم لكِ مجموعة من التصميمات الأنيقة التي ستضيف أناقة وجمال لديكور منزلك.

كراسى سفرة .. تصاميم رائعة تزيد جمال منزلك

كراسى سفرة مودرن منجدة

هذا التصميم مثلًا يتميز بالبساطة والأناقة ويتكون من ستة كراسي مودرن، ويتماشى لون السفرة مع لون الأرضية والحوائط، وهو مناسب جدًا اذا كانت مساحة الصالة واسعة.

أما هذا التصميم الكراسي بظهر خشبية مع مقعد مبطن باللون الأبيض، هذا الموديل يضفي مزيدًا من الأناقة لديكور منزلك.

وهذا التصميم من التصميمات الرائعة والأنيقة جدًا، والظهر والمقاعد مبطنة تساعدك على جلوس مريح.

هذه السفرة المودرن مناسبة جدًا للعرسان الجدد فهي تتكون من ستة كراسي مبطنة من الظهر والمقعد والأرجل خشبية باللون الأسود تتماشى مع لون السفرة والأرضية والحوائط.

كراسى سفرة خشب ابيض

الخشب الأبيض يزيد من جمال ديكور منزلك خاصة إذا كان في كراسي السفرة وإليكِ تصميمات كراسي سفرة خشب ابيض.

هذا التصميم يضم ستة كراسي من الخشب الأبيض، ويمكن تنسيق اللون مع الحوائط ولن السجاد.

أما هذه السفرة فهي مقعدين فقط من الخشب الأبيض، أنيقة جدًا ومناسبة للمساحات الضيقة.

كراسى سفرة خشب بدون تنجيد

هذه السفرة عملية جدًا فهي مكونة من أربعة كراسي فقط لتناسب المساحات الضيقة، كما أن الكراسي من الخشب فقط دون تبطين، والطاولة دائرية الشكل لتناسب السماحة أيضًا.

أما هذه السفرة تشبه السابقة لكن مع اختلاف شكل الطاولة هنا مستطيلة الشكل، ومعها أربعة كراسي أيضًا من الخشب لتناسب مساحة غرفة السفرة.

هذا التصميم أنيق جدًا للعرسان الجدد ومناسب أيضًا عند تجديد ديكور المنزل إذا كنتِ تريدين كراسي سفرة من الخشب غير المبطن، فهي تحتوي على 6 كراسي وطاولة بيضاوية الشكل.

كراسي سفرة خشب زان

من المعروف أن الخشب الزان من أجود أنواع الخشب التي يمكن أن تكون مصنوعة منها كراسي السفرة؛ وذلك لأنه يحافظ للأثاث بتألقه وقوته سنوات عديدة بعد الاستخدام كما أنه يتميز بمظهر طبيعي جميل ويضفي على ديكور المنزل أناقة.

هذا الموديل مثلًا لسفرة مصنوعة من الخشب الزان بدهان غامق مظهرًا لمعان الخشب ورونقه. كما نلاحظ أن هذه السفرة سطحها أملس وكثافة خشب الزان عالية مما يحافظ عليه لفترات طويلة.

وأيضًا هذا الموديل من الخشب الزان بلون غامق يظهر أناقته ورونقه، مناسب للمساحات الواسعة كما أنها تعيش لفترات أطول من أنواع الخشب الأخرى.

كراسى سفرة مودرن

السفرة المودرن أصبحت منتشرة جدًا في أغلب البيوت خاصة بين المقبلين على الزواج لتميزها بالأناقة وجمال شكل الديكور.

هذا التصميم مثلًا لكراسي سفرة مودرن أنيقة جدًا غامقة اللون والمقعد من الجلد المريح أثناء الجلوس، بجانب بالطبع الشكل المميز لها مما يزيد جمال المنزل.

أما هذه السفرة مودرن أيضًا الكراسي من الخشب والمقعد جلد وتمتاز بشكلها الأنيق.

هذا الموديل أيضًا مودرن بلون فاتح يمكن تنسيقه من لون الغرفة لإظهار جمال الديكور، والكراسي من الخشب ولها مقاعد مريحة أثناء الجلوس.

يعتبر هذا الموديل من الأفكار الجديدة للسفرة المودرن، بلون فاتح والكراسي من الخشب والظهر والمقعد من الجلد الأسود، تصميم أنيق جدًا.

هذا شكل جديد من أشكال كراسي سفرة غير تلقيدية باللون الأسود بظهر طويل ومقعد مبطن باللجلد، ومناسب جدًا للمساحات الصغيرة ويضفي على الديكور لمسة جمالية.

كراسى سفرة منجدة

الكراسي المنجدة في السفرة الآن أصبحت بأشكال مختلفة غير تقليدية ونستعرض جزءًا منها معك..

هذا التصميم من التصميمات الرائعة جدًا لغرف السفرة بشكل عصري أنيق بطاولة صغيرة وأربعة كراسي بألوان مختلفة وتنسيق ديكور الغرفة بشكل أنيق وعصري.

هذه السفرة أيضًا من الأشكال الجذابة جدًا تشعرك بارتياح في الأعصاب والإحساس بالهدوء، مكونة من طاولة كبيرة معها ستة كراسي مبطنين بألوان مختلفة تضفي جمالًا على ديكور الغرفة.

هذه السفرة مودرن منجدة ومغلفة بجلد بجودة عالية باللون الرمادي الذي يتناسب من لون الطاولة ودهان الغرفة.

كانت هذه مجموعة متنوعة وأشكال جذابة لأحدث كراسي سفرة المودرن والمنجدة أو دون تنجيد والخشب الزان المميز، فقط عليكِ اختيار كراسي السفرة المناسبة لديكور منزلك والإمكانيات المادية ومساحة الغرفة أيضًا.

الخلاصة

غرفة السفرة من الغرف التي يحرص الزوجان على الدقة في اختيارها بسبب تفاصيل متعددة تخص مساحة الغرفة ولونها وأيضًا التنسيق مع الأرضية كل ذلك يحتاج إلى عناية عند الاختيار وأيضًا جودة خشب كراسي السفرة بالإضافة إلى ظهور تصاميم رائعة لغرفة السفرة التي يمكنك الإطلاع عليها في المقال أعلاه.

إنضم لقناتنا على تيليجرام