طريقة صنع كيراتين طبيعي في المنزل بمكونات بسيطة للشعر الجاف والمتقصف

طريقة صنع كيراتين طبيعي في المنزل بمكونات بسيطة للشعر الجاف والمتقصف
كيف تصنع الكيراتين في البيت؟

الكيراتين هو مادة طبيعية تتواجد داخل الجسم والتي تساعد في ترطيب الوجة والشعر التي تساعد في إعطاء الشعر التغذية الكاملة وتساعد في فرد الشعر وحل مشاكله،  خاصة الكيراتين المستخلص من المواد الطبيعية مفيد للشعر، وهناك العديد من الوصفات التي تساعدك في استخدام كيراتين  طبيعي للشعر ويساعد في تحفيز إنتاج وزيادة الكيراتين داخل الشعر مما يعطية النعمومة والرطوبة المطلوبة.

كيف احصل على كيراتين طبيعي؟

توجد العديد من المكونات الطبيعية المتواجدة في المنزل التي تعطي نتيجة الكيراتين بطريقة مبهرة وتأتي من مكونات طبيعية متواجد في كل منزل.

أولا ماسك الموز والعسل والبيض لإمداد الشعر بالكيراتين

الموز يحتوي على مجموعة غنية من الفيتامينات التي تساعد في تغذية ولمعان الشعر، ويساعد العسل علي ترطيب الشعر بعمق وإذا تم خلط المكونات مع بعضها سوف يكون ماسك غني بالمكونات الطبيعية المفيدة للشعر التي سوف تعطي الترطيب الذي تحتاجيه.

  • أولا : قومي بإحضار عدد ٢ موزة.
  • ثانيا: احضار عدد ٢ من البيض.
  • ثالثا: قومي بإضافة معلقتين من عسل النحل.
  • رابعًا: قومي بخلط جميع المكونات مع بعضها في الخلاط حتي تحصلي على خليط ناعم ومتجانس ويصبح ملمسه مثل الكريم قومي بوضع الخليط على الشعر من الجذور إلى الأطراف وذلك لمدة ساعتين قومي بتغطية رأسك لمدة ساعتين وذلك للحصول على أفضل نتيجة.

بعد ذلك قومي بغسل الشعر بالطريقة المعتادة بالشامبو والماء الدافئ سوف تجدي ترطيب عميق لشعرك وذلك بسبب وجود كيراتين طبيعي للشعر أعطي شعرك لمعان وحيوية.

فوائد الوصفات الطبيعية للشعر

تساعد تلك الطرق الطبيعية في جعل الشعر لامع وصحي كما أنها تزيل هيشان الشعر وتمده بمجموعة من العناصر الأساسية التي يحتاج لها الشعر مما تساعد في سرعة نموه، وحل مشاكل الشعر.