معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف

معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف

فضلًا لجهود المملكة العربية السعودية لتحسين الوضع المالي العام للمواطن السعودي وفرت عبر بنك التسليف قروض متنوعة يُمكنك الاختيار بينهما ومن ثم السداد شهريًا طبقًا لحجم المبلغ، وفي حالة أن كنت تريد معرفة الأقساط المسددة في بنك التسليف كل ما عليك فعله هو متابعة المقال التالي الذي سنتعرف من خلال تفاصيل هذا الموضوع، تابعونا.

معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف

بنك التسليف

تم تأسيس البنك السعودي للتسليف في عام 1391 هجريًا ويعتبر واحدًا من أشهر البنوك السعودية التي تقدم العديد من القروض الاجتماعية لمحدودي الدخل، وتتعدد أنواع القروض بين قروض الزواج، الترميم، والقروض الخاصة بالأسرة ليس ذلك فحسب بل هناك العديد من القروض التي يُمكنك الحصول عليها من أجل المشاريع الصغيرة أو بهدف فتح باب رزق جديد لك ولأسرتك.

يعتبر بنك التسليف السعودي واحدًا من أهم المؤسسات الحكومية التي تُحدث فارق ملحوظ في حياة الكثيرين، ومما لا شك فيه أن البنك يتبع نظامًا محددًا لرد مبلغ القرض يُمكنك التعرف على النظام الخاص بك أثناء الحصول على القرض حيث يُمكنك اختيار الأفضل لك والمناسب أيضًا، تطبق الشروط والاحكام.

معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف برقم الهوية

مثل العديد من الخدمات السعودية، وفرت الحكومة خدمة معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف الكترونيًا حيث تتيح كشف حساب كامل، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات الآتية: –

قُم بزيارة موقع بنك التسليف ومن ثم أضغط على ايقونة خدمة حسابي التي يُمكن من خلالها الدخول مباشرةً إلى حسابك البنكي

في الصفحة التالية سوف يُطلب منك ذكر بعض البيانات الخاصة بك؛ لذلك يُرجى معرفة كافة البيانات المصرفية المطلوبة.

بعد ذلك سيتم طلب رقم الهوية وكلمة المرور، يُرجى التأكد من جميع البيانات السابقة جيدًا قبل الضغط على زر موافق.

الآن يُمكنك فتح الحساب الخاص بك على جوالك أو جهاز الحاسوب الخاص بك.

بعد الدخول إلى الحساب في بنك التسليف ستجد العديد من الخيار يُمكنك اختيار قروض بنك التسليف المسجلة، ومن ثم اختار القرض الذي تريد الاستفسار عنه.

يُمكنك الاستفسار عن أكثر من قرض وخدمة من خلال الخطوات السابقة.

معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف عبر حسابي

تعتبر خدمة حسابي من أهم الخدمات التابعة لبنك التسليف حيث يمكنك الاشتراك من خلالها ومن ثم معرفة الاقساط المسددة في بنك التسليف، للاشتراك يُرجى اتباع الخطوات الآتية: –

قم بزيارة موقع حسابي أو يُمكنك تحميل التطبيق الخاص بهم ومن ثم قم بإدخال البيانات المطلوبة التي عادةً ما تكون اسم المستفيد بالكامل، ورقم الهوية الوطنية، وكذلك تاريخ الميلاد المسجل في بطاقة الهوية، وتاريخ صلاحية الهوية ويُمكنك الحصول على جميع المعلومات السابقة عبر بطاقة الهوية.

بعد الدخول يُمكن البحث عن رقم طلب قرض التسليف من خلال ورقة البيانات المحفوظة لديك في المستندات الخاصة بالقرض.

بعد إضافة جميع البيانات سوف يظهر لك القرض الخاص بك، والجدير بالذكر أنه يُمكنك الدخول على حسابي بأي وقت والحصول على كافة المعلومات المطلوبة.

شروط قروض بنك التسليف

وضع بنك التسليف بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية بعض الشروط التي يُمكنك من خلالها الحصول على قرض يتمثل أبرزها فيما يلي: –

أن يكون المواطن سعوديًا في الفئة العمرية بين الـ 25 والـ 55 عامًا.

ألا يمتلك المتقدم للبنك أي مشاريع خاصة ممولة.

أن يكون المتقدم بالعمل لا يمتلك دخل ثابت أو الدخل الخاص بك أقل من ألفين ريال سعودي.

أن يقدم جميع الشروط والضمانات المطلوبة وكذلك الأوراق.

إنضم لقناتنا على تيليجرام