التخطي إلى المحتوى

مُسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 147، مع اقتراب مسلسل ارطغرل الشهير من نهايته لفت انتباه الجماهير وأصبح أحداثه الأخيرة حديث مواقع التواصل الإجتماعي، ومسلسل ارطغرل ينتهي بالحلقة 150 والتي من المقرر أن تكون نهاية الشهر الجاري لتبدأ بعدها سلسلة جديدة وهي “قيامة عثمان”، وتشهد الحلقات الحالية من ارطغرل احداث مثيرة ومتصاعدة وخصوصاً في الحلقة الماضية التي شهدت مفاجئات عديدة جعلت الجمهور يحبس أنفاسه لأخر مشهد من الحلقة.

أحداث الحلقة 147 من قيامة ارطغرل

الحلقة 147 من المتوقع أن تكون بنفس الأثارة وعرضت قناة تي ار تي التركية أيضاً هذا الاسبوع أعلاناً واحداً للحلقة على عكس ما هو كان متبع في السابق حيث كانت ترض أعلانين للحلقة ولكن تريد تشويق الجمهور أكثر وعدم الافصاح عن الكثير من الحلقة.

وشهدت الحلقة الماضية من ارطغرل كشف حقيقة ألباستي أمام إيلبيلغي وأمام أبناء قبيلته جميع وبينما كان يتوقع الجميع نهاية ألباستي في الحلقة السابقة إلا أن المئلف كان له رأياً أخر حيث نجى بيبولات من ارطغرل بعدما رمى بنفسه في النهر وينقذه اريكبوغا جاسوس هولاكو خان في الأناضول ويتحالف مع لتدمير هذه الارض والانتقام لإلنجاك.

على الجانب الاخر في قبيلة ابناء أمورو يتم أعدام الخونة ممن كانوا يقاتلون مع ألباستي أمام أبناء القبيلة وتتولى إيليبلغي سيادة القبيلة بأمر من أرطغرل وسط غيظ من سيرما.

وفي نهاية الحلقة 146 تحث عاصفة في المسلسل بموت كثير من رجالات ارطغرل امامه ناظريه حيث مات دمرول و مارغان وتعرض تورغوت ألب للطعن ولكن هناك بعض التكهونات تشير إلى أنه سوف يتم أنقاذه ويستكمل دور لباقي المسلسل.

موعد عرض الحلقة 147 على قناة تي ار تي

تعرض اليوم الأربعاء الحلقة الجديدة من ارطغرل الحلقة 147 الجزء الخامس عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

صور حصرية من الحلقة 147 قيامة ارطغرل

ارطغرل 147

The post موعدكم الليلة مع مُسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 147 من الجزء الخامس وأحداث مثيرة مصير تورغوت وأسر أرطغرل appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد