أخبار عالمية

موعد أذان المغرب يوم 3 رمضان 1440 فى دولة ألمانيا

موعد اذان المغرب في دولة ألمانيا، اليوم الاربعاء الموافق 3 رمضان 1440 هجرية، دومًأ يقوم المسلمون المتواجدون فى دولة ألمانيا بالبحث عن مواعيد كل من الإفطار والإمساك والصلوات الخمسة خلال أيام الشهر الكريم سواء كانت الظهر أو العصر أو المغرب أو العشاء أو الفجر .

ويبحث كل المسلمون بالأخص عن موعد صلاة وأذان المغرب خلال جميع أيام شهر رمضان المبارك ، حيث يفطرون بعد صيام يوم طويل ، من الممكن أن يكون ذلك يسيرا اكثر بالدول العربية والاسلامية.

حيث تتواجد وتنتشر الامساكيات الخاصة فى جميع المساجد التى توضح مواعيد الصلوات المختلفة،بالاخص صلاتى الفجر والمغرب، على عكس الدول الاجنبية فيكون ذلك صعب بالنسبة لهم.

ولذلك يقدم لكم موقع نبأ حصري موعد اذان المغرب فى ثالث أيام الشهر المبارك فى دولة المانيا التى بها عدد كبير من العرب والمسلمون الذين يستعدون لقدوم هذا الشهر استعداد خاص لانه يعد من أقدس وأهم الأشهر في السنة، لذا يحرصون فيه على معرفة مواقيت الصلاة والإفطار والإمساك لتأدية الصلوات الخمسة في مواعيدها مع تلاوة ايات الذكرالحكيم “القرآن الكريم ” حتى ان يتم ختام القرآن خلال الشهر العظيم .

فهو شهر عبادة وتقرب إلي الله أكثر وأكثر والصيام عن المعاصي والذنوب وليس عن الطعام فقط، فالجميع يكون حريص جدا على استغلال الدقائق التى يؤذن فيها الاذان قبل بدء الافطار حتى يدعو الى الله دعوة مستجابة وذلك لان للصائم دعوة لاترد ، لذلك علينا الا نضيع هذه الفرص التى حباها الله لنا فى هذا الشهر المبارك لكى نزيد من حسناتنا ونبتعد عن ارتكاب المعصية حتى لو كانت صغيرة.

واليكم موعد صلاة المغرب بالمانيا :يؤذن لصلاة المغرب اليوم فى المانيا الساعة 8:35 مساء .

The post موعد أذان المغرب يوم 3 رمضان 1440 فى دولة ألمانيا appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق