موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية www tawjihi jo

موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية www tawjihi jo
نتائج التوجيهي 2004 رابط رقم الجلوس

نوفر لطلاب الثانوية العامة في الأردن رابط مباشر نتائج التوجيهي الدورة الشتوية بالأردن 2023، حيث بدا المؤتمر الصحفي الذي ينتظره ألاف المشتركين ومشتركة في امتحانات الثانوية العامة في الأردن عام 2023 بالدورة الشتوية، حيث ينتظر اعتماد وزير التربية والتعليم نتائج التوجيهي الدورة الشتوية بالأردن 2023، وينتظرون رفعها برقم الجلوس عبر موقع نتائج التوجيهي المخصص.

إن وزير التربية والتعليم أكد من خلال صفحة الوزارة على “تويتر” بأنه سيتم رفع كشف علامات باللغة العربية لطلاب التوجيهي الدورة الشتوية 2023، والذي يمكن الحصول عليه من مديريات التربية والتعليم عقب إعلان النتائج، التي سبق وتم تقديم طلب الاشتراك بها.

نتائج التوجيهي الدورة الشتوية بالأردن

نتابع مع طلاب امتحان الأكاديمي 2023 الدورة الشتوية في فروع الأدبي والعلمي والإدارة المعلوماتية، والشرعي، رفع رابط tawjihi.jo نتائج التوجيهي الدورة الشتوية بالأردن 2023 برقم الجلوس والاسم، حيث سيتم الاستعلام عن النتائج برقم الجلوس الخاص بالطالب.

 نتائج الثانوية العامة بالأردن

يستمر البحث من الطلاب الراغبين معرفة نتائجهم، ونتابع معكم رفع النتائج، مع تمنياتنا لكم بالنجاح الباهر، لكل من تقديم لتلك الدورة الشتوية:

  • راغبي تحسين معدلاتها
  • للطلبة المستنفدين حقهم من عام 2005 وحتى عام 2018
  • غير المستكملين متطلبات النجاح

متابعة حصرية من ميرال نيوز، لمعرفة الطلاب والتسهيل عليهم في الحصول على نتائج الثانوية العامة الدورة الشتوية الحالية، فقد اقترب بَدْء المؤتمر الصحفي وإعلان نسبة النجاح في شهادة التوجيهي بالدورة الشتوية 2023 الأردن.