التخطي إلى المحتوى

أفادت الصحف الرياضية أن حافلة فريق برشلونة الإسباني تركت لاعب الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد انتهاء مباراة برشلونة وليفربول التي أقيمت على أرض ملعب “أنفليد”، مساء أمس الثلاثاء وذلك بعد أن تلقى البرشا هزيمة ساحقة أمام ليفربول الإنجليزي الذي تأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

استطاع ليفربول الإنجليزي الثأر من برشلونة محقق فوز تاريخي بأربعة أهداف دون رد، ونجح الفريق الإنجليزي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بالرغم من الهزيمة التي تلقاها ليفربول من برشلونة الإسباني في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرض ملعب كامب نو والتي أنتهت بثلاثة أهداف نظيفة سجل الهدف الأول اللاعب لويس سواريز بينما سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني والثالث.

حافلة برشلونة تغادر ملعب أنفيلد دون ميسي:

وأوضحت أحد الصحف البريطانية أن اللاعب ليونيل خرج وحيداً من المنطقة المخصصة للمقابلات الصحفية على أرض ملعب “أنفيلد” معقل ليفربول الإنجليزي، ولم يدلي اللاعب بأي تصريح صحفي وقد بدى عليه الغضب الشديد.

وأشارت الصحيفة أن مسؤولي فريق برشلونة حاولوا جاهدين إقناع ميسي بأن يغادر أرض الملعب مع باقي زملاءه وطاقم الفريق استعداداً لسفرهم إلى إسبانيا، لكن النجم الأرجنتيني غادر أرض الملعب وحيداً بعد أن انطلقت حافلة فريقه.

وأضافت التقارير أن حافلة برشلونة غادرت ملعب أنفيلد متجه إلى المطار دون ميسي الذي كان من المفترض أن يخضع لاختبار منشطات، قبل أن يغادر مع زملاءه، وشاهد الصحفيين ميسي في وقت لاحق يغادر أرض الملعب وحيد، متوجهاً إلى المطار ليلحق لزملاءه.

ليفربول يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد أن تغلب على برشلونة:

بعد أن حقق ليفربول فوز تاريخي على برشلونة تأهل الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيواجه فريق أياكس أمستردام الهولندي وفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وسيقام اللقاء الأربعاء القادم في أمستردام.

شهدت مباراة ليفربول غياب الثنائي روبرتو فيرمينو واللاعب المصري محمد صلاح بسبب الإصابة، وفي الدقائق الأولي من عمر اللقاء حاول اللاعب جوردان هندرسون تسجيل الهدف الأول لكن حارس برشلونة مارك أندريه تير شتيغن تصدى لها، وفي الدقيقة السابعة أحرز ديفوك أوريغي هدف التقدم، وفي الشوط الثاني تغيرت مجريات المباراة تماماً بعد أن دفع المدرب يورجن كلوب باللاعب جورجينيو فينالدوم.

في الدقيقة 54 من عمر المباراة سجل اللاعب فينالدوم الهدف الثاني بعد أن سدد له ترينت ألكسندر أرنولد عرضية، وبعد مرور بضع دقائق سجل اللاعب فينالدوم الهدف الثالث، ونجح اللاعب أوريغي في تسجيل الهدف الرابع بعد أن سدد له ألكسندر أرنولد.

The post ميسي يغادر ملعب أنفليد وحيداً بعد أن غادرت حافلة برشلونة وتركته appeared first on نبأ حصري.

التعليقات

اترك رد