التخطي إلى المحتوى

نتيجة رؤية هلال شوال 1440، استطلاع هلال شوال 2019، هو ما يترقبه جميع المسلمين اليوم الإثنين حيث الموعد المعلن من المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية ودار الإفتاء المصرية حيث قالت البحوث الفلكية أنها خصصت 10 لجان استطلاع هلال شوال بالتنسيق مع الإفتاء، ونستعرض عليكم نتيجة رؤية هلال شوال 1440 في مصر والسعودية، الكويت, الإمارات, الأردن، الأردن، لبنان، فلسطين, السودان، اليمن وجميع الدول العربية.

وكانت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية دعت ليلة أمس الأحد رصد استطلاع هلال شوال ١٤٤٠ بالعين المجردة أو بالمناظير وإبلاغ المحكمة وتسجيل شهادة المشاهدة من جميع من يعمل على ذلك، أسرة موقعنا تتقدم بالتهنئة والمعايدة لجميع الأمة الإسلامية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

نتيجة استطلاع هلال شوال 1440

نتيجة استطلاع هلال شوال 2019 في مصر والسعودية والدول العربية، اليوم الإثنين هو موعد استطلاع رؤية هلال شوال 1440 بالمملكة العربية السعودية هو اليوم 29 من شهر رمضان المبارك والذي يوافق 3 من شهر يونيو الجاري، وذلك ما أعلنته المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية.

نتيجة رؤية هلال شوال

وقالت مصادر مطلعة أن هلال شهر شوال يولد بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة الثانية عشرة ودقيقتين ظهرا بتوقيت القاهرة المحلى اليوم الاثنين 29 من رمضان 1440 هجريا الموافق 3 يونيو وهو يوم الرؤية.

وسنتابع معكم المزيد اليوم حيث تُعلن دار الإفتاء المصرية والمحكمة العليا بالمملكة اليوم نتيجة رؤية هلال شوال 2019، فيما وسيتم تحديد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك في مصر والسعودية والدول العربية.

The post نتيجة استطلاع رؤية هلال شوال 1440 في مصر السعودية والدول العربية وموعد أول أيام عيد الفطر 2019 appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك رد