التخطي إلى المحتوى

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية نتابعها مع حضراتكم، حيث من المقرر أن يتم رفع النتيجة عبر البوابة الإلكترونية لنتائج طلاب محافظة الغربية عبر موقع مديرية التربية والتعليم الإلكتروني التابع للمحافظة فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات واعتمادها، والنتيجة يمكنكم الاستعلام عنها برقم جلوس الطالب فقط.

هذا حيث انتهى طلاب الصف الثالث الاعدادي 2019 في محافظة الغربية من آداء اختبارات الفصل الدراسي الثاني “الترم الثاني” منذ أيام قليلة، هذا وقد انتهت أعمال التصحيح ورصد الدرجات لأوراق اختبارات الطلاب، ليتم إعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية فور اعتمادها مباشرة من قبل المحافظ.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربيةسيتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابعة لمحافظة الغربية، حيث قامت مديرية التربية والتعليم بالإعلان عن ظهور النتيجة مباشرة فور قيام محافظ الغربية باعتمادها، وأتاحت مديرية التربية والتعليم بالغربية نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية عبر موقعها الإلكتروني، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من استعلام النتيجة برقم جلوس الطالب فقط.

البوابة الإلكترونية بالغربية

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية وموقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة الغربية، حيث يمكنكم من خلالها الوصول لنتائج الطلاب برقم الجلوس فقط، ونتائج الطلاب يمكنكم الوصول إليها من خلال اتباع التالي:

  • ادخل على رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية.
  • أدخل رقم جلوس الطالب.
  • اضغط على بحث.

نتائج هامة

  1. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية بمطروح بنسبة نجاح 84.6%.
  2. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالاسكندرية بنسبة نجاح 84.2%.
  3. ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالجيزة بنسبة نجاح 81.27%.

نتائج المحافظات

وستقوم كل محافظة من محافظات مصر برفع نتائج أبنائها من طلاب الصف الثالث الاعدادي 2019 فور الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات مباشرة في اللجان التي تم تخصيصها لذلك.

قامت محافظة الاسكندرية اليوم برفع نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، عقب اعتماد النتيجة من المحافظ بنسبة نجاح 84.2%.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقاهرة من المقرر أن تظهر نهاية الأسبوع القادم، حيث سيتم توفير النتيجة للاستعلام برقم الجلوس من خلال رفعها عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

The post نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالغربية برقم الجلوس الترم الثاني العام الدراسي 2018/2019 appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك رد