رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023
نتيجة الشهادة الاعدادية القاهرة الترم الاول 2023 بالاسم

نتيجة الشهادة الاعدادية قام طلاب وطالبات الصف الاول الإعدادي بأداء أختباراتهم النهائية الخاصة بالفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 قبل أيام قليلة ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج، وقد قامت وزارة التربية والتعليم بجمهورية مصر العربية بالتصريح عن انتهاء عمليات تصحيح الاختبارات الخاصة بالصف الأول الإعدادي بالكامل وتم رصد الدرجات وعرضها على الوزارة.

نتيجة الشهادة الاعدادية الترم الأول

وقد قامت الوزارة باعتماد النتيجة، وتوفيراً لوقت الطلبة في البحث عن النتيجة والاضطرار للذهاب إلى المدرسة التابع لها كل طالب لمعرفة نتيجته وما حصل عليه مقابل مجهوده في المذاكرة طوال العام، قامت الوزارة بالتصريح عن إنها ستقوم بعرض كافة نتائج الصف الأول الإعدادي على موقع الوزارة الإلكتروني ويمكن الاطّلاع عليها في أي وقت، وذلك تقديراً منها إلى مدى قلق وتعب أعصاب الطلبة وأولياء الأمور في انتظار النتيجة.

رابط وطريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية

  • كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:-
    تسجيل الدخول للموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بوابة نتائج التعليم الاساسي
  •  قم بالضغط على واختيار نتيجة مرحلة النقل بالتعليم الأساسي.
  •  قم بملء البيانات المطلوبة من اسم ورقم جلوس واسم المدرسة والصف الدراسي والفصل الدراسي الأول 2023 وبمجرد الضغط على متابعة سيتم ظهور النتيجة على الفور، وفي النهاية نتمنى النجاح والتوفيق لكل أبنائنا من الطلبة والطالبات.

تستطيع الاستعلام برقم الجلوس وأسم الطالب عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الأول لعام 2023 من خلال رابط موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي المرفق بعاليه وبالتوفيق للجميع.