أخبار التعليم

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 …. رابط الاستعلام عن نتيجة 3 ابتدائي

انتهى الصف الثالث الإبتدائي من الامتحانات الخاصة بهم منذ فترة وهم الآن ينتظرون النتيجة لكي يطمن كل أولياء الأمور على نتائج أبنائهم وضمان انتقالهم إلى الصف الرابع الإبتدائي، ويمكن أن تطلع عليها من خلال وجود رقم الجلوس أو الرقم القومي، وسننشر رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019.

نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019

ظهرت نتيجة الصف الثالث في الأسبوع الماضي في بعض المحافظات وكان ينتظرها الطلاب وأولياء الأمور في المحافظات الأخرى لهذا الأسبوع، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال استخدام رقم الجلوس وذلك خلال ساعات قليلة اليوم.

بعد انتهاء الطلاب من امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2018 – 2019 وكانت الامتحانات سهلة ولا يوجد شكوى منها، ظل كل منهم ينتظر النتيجة الخاصة به، وسوف تظهر على موقع الوزارة بمحافظة القاهرة وباقي المحافظات التي لم تظهر فيها النتيجة حتى الآن.

إقرأ أيضاً :-

فقط برقم الجلوس نتيجة الصف الثالث الابتدائي الترم الثاني 2019 برقم الجلوس فقط.

ظهرت الآن نتيجة سنة تالتة ابتدائي محافظة المنوفية 2019 بمحافظة المنوفية ترم ثاني عبر وزارة التربية والتعليم

في البداية يجب أن تقوم بإدخال رابط نتيجة الصف الثالث الابتدائي لعام 2019 من هنا ومن ثم الخطوة الثانية وهي اختيار نتيجة مرحلة التعليم الأساسي ثم إدخال البيانات التي يتم طلبها منك واختر كلمة ظهور النتيجة.

كما يمكنكم أن تستعملوا عن النتيجة من خلال استخدام رقم الجلوس من خلال الشئون التعليمية في المدرسة التابع لها الطالب، وتقوم المحافظات بإعلان نتائج الطلاب في المدرسة فقط وليس من من خلال الموقع الخاص بالمديرية الإلكترونية، ولكن في القاهرة يمكن من خلال الموقع الإلكتروني.

The post نتيجة الصف الثالث الابتدائي 2019 …. رابط الاستعلام عن نتيجة 3 ابتدائي appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق