التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة وأهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية، حيث يلعب المنتخبين على ملعب الدراجاو بمدينة بورتو البرتغالية، وما زلنا نواصل معكم تقديم ما ترغبون به حيث نرصد تغطية نتيجة وأهداف مباراة البرتغال وهولندا مباشر اليوم الأحد الموافق 9 يونيو 2019 في نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، كما سنتابع معكم عبر تقارير متتالية ملخص مباراة البرتغال وهولندا اليوم في الشوط الأول والثاني في نهائي أمم أوروبا.

أهداف مباراة البرتغال وهولندا الآن يوتيوب اليوم، يتابعها جميع عشاق الساحرة المستديرة وخاصة الجماهير العربية التي تود متابعة مباراة البرتغال وهولندا مباشر، ملخص أهداف البرتغال وهولندا اليوم في نهائي أمم أوروبا، وتشتد عمليات البحث الآن عن ملخص مباراة البرتغال وهولندا اليوم في نهائي دوري الأمم الأوروبية 2019.

نتيجة مباراة البرتغال وهولندا الآن

تنطلق مباراة البرتغال وهولندا اليوم 9 يونيو 2019 في تمام الساعة العاشرة الا ربع مساء بتوقيت المملكة السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الا ربع مساء بتوقيت القاهرة والقدس، وتنطلق مباراة هولندا والبرتغال اليوم في نهائي دوري أمم أوروبا في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساء حسب توقيت الإمارات المتحدة.

ونوافيكم من خلال التقرير نتيجة أهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم، أهداف البرتغال وهولندا، نتيجة نهائي دوري الأمم الأوروبية 2019، ملخص مباراة هولندا والبرتغال يوتيوب اليوم في نهائي الأمم الأوروبية.

ملخص مباراة البرتغال وهولندا اليوم

بدأت المباراة وسط أجواء شديدة الحماس ويوجد ضغط كبير وشديد من جانب عناصر منتخب البرتغال بحثاً عن تسجيل أول أهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم، فيما يكتل المنتخب الهولندي دفاعاته من أجل منع كريستيانو رونالدو بالتحديد من التسديد مع محاولة عناصر هولندا الضغط وصناعة هجمات خطيرة تهدد مرمى البرتغال.

وينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين وفي انتظار انطلاق الشوط الثاني من لقاء نهائي دوري الأمم الأوروبية بين البرتغال وهولندا.

الشوط الثاني: نتيجة مباراة البرتغال وهولندا الآن

بدأ الشوط الثاني بتغيير الملعب لكلا الفريقين حيث كان يلعب البرتغال على يسار ملعب اللقاء وكان منتخب هولندا يلعب على يمين ملعب المباراة، ومرور 49 دقيقة من الشوط الثاني وما زال التعادل السلبي سيد الموقف في نتيجة مباراة البرتغال وهولندا الآن في نهائي دوري الأمم الأوروبية.

دقيقة 60: جووووووول لصالح البرتغال عن طريق اللاعب جونسالو جيديش عن طريق تسديده صاروخية قوية على يسار مرمى الحارس لتسكن تسكن شباك المنتخب الهولندي لتصبح نتيجة مباراة البرتغال وهولندا الآن 1-0 لصالح رفاق كريستيانو رونالدو.

وتنتهي المباراة بفوز منتخب البرتغال بعد الأداء الرائع والسيطرة الكاملة على الكرة في ملعب المباراة بمدينة بورتو البرتغالية، نٌهنئ المنتخب البرتغالي وجميع الجماهير المحبة للساحرة المستديرة من مشجعي منتخب البرتغال.

The post نتيجة وأهداف مباراة البرتغال وهولندا اليوم 9 يونيو 2019 في نهائي الأمم الأوروبية | البرتغال يتوج سيد أوروبا appeared first on عرب نيوز.

التعليقات

اترك رد