أخبار الرياضة

نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.. تشكيلة أياكس وتوتنهام

يستضيف أياكس أمستردام الهولندي ضيفا ثقيلا، اليوم الأربعاء 8 ماي 2019، في اللقاء الذي سيجمعها بملعب يوهان كرويف أرينا، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيسعى كل من توتنهام وأياكس لحجز بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع بين الفريقين، قبل أسبوع، بملعب توتنهام، قد انتهى لصالح رفاق النجم المغربي، حكيم زياش، بهدف دون، معبدين طريقهم نحو التأهل إلى نهائي الأبطال، بالرغم من الحذر الشديد الذي أبداه مدرب الفريق إيريك تين هاغ وباقي لاعبيه، من إمكانية خلق توتنهام للمفاجأة وتدارك نتيجة لقاء الذهاب.

ولم يرفع توتنهام علم الاستسلام بعد، إذ ما زالوا يأملون في عودة تاريخية خارج ميدانهم بالرغم من الهزيمة في لقاء الذهاب بهدف دون رد، إذ يطمح أبناء بوتشيتينو إلى تحقيق المفاجأة، خاصة وأن الفريق استعاد خدمات النجم الكوري هيونغ مين سون، الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تشكيلة توتنهام المتوقعة:

هوجو لوريس-توبي ألديرفيريلد-يان فيرتونخين- داني روز- كيران تريبيير-فيكتور وانياما- كريستيان إيريكسن- موسى سيسوكو- ديلي آلي- لوكاس مورا- هيونغ مين سون.

تشكيلة أياكس المتوقعة:

أندري أونانا – ماتياس دي ليخت – دالي بليند – جويل فيلتمان – نيكولاس تاجليافيكو – فرينكي دي يونج – دوني فان دي بيك – لاس شون – حكيم زياش – ديفيد نيريس و دوسان تاديتش .

موعد مباراة أياكس ضد توتنهام فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا:

تبث قناة بي إن سبورت hd 1 المباراة المرتقبة بين أياكس وتوتنهام، في إياب دور النصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2019 ، على التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفى تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

The post نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.. تشكيلة أياكس وتوتنهام appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق