أخبار الرياضة

نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول و (؟)

صعد فريق ليفربول الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه فوزا ساحقا بريمونتادا مذهلة على غريمه وضيفه فريق برشلونة الإسباني الثلاثاء، إذ فاز عليه بأربعة أهداف للا شيء، بعد أن خسر فريق ليفربول بثلاثة أهداف نظيفة في مباراة الذهاب قبل أسبوع.

أحداث لقاء ليفربول ضد برشلونة

نسرد أحداث مباراة ليفربول ضد برشلونة؛ حيث تداول على تسجيل أهداف ليفربول اللاعب ديفوك أوريجي في الدقيقتين 7و79 وجيورجينيو فاينالدوم في الدقيقتين 54 و56، وقاد اللاعبان الريدز للثأر من خسارته أمام البرسا في لقاء الذهاب.

اقرأ أيضا:

ماذا قال كلوب لفريق ليفربول الإنجليزي قبل وبعد مباراة برشلونة

نهائي دوري أبطال أوروبا

ويلتقي فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا والتي تقام يوم السبت الموافق الأول من شهر يونيو المقبل 1-6-2019 على ملعب فريق أتلتيكو مدريد، مع الفائز من المواجهة بين أياكس أمستردام وضيفه توتنهام الإنجليزي اليوم الأربعاء، والتي انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الفريق الهولندي بهدف دون رد.

سيطرة وواقعية

لعب ليفربول بجدية حيث فرض سيطرته على مجريات اللعب، وذلك مع بداية اللقاء باحثا عن تسجيل الهدف المبكر له، حيث اعتمد على لعب الكرات العرضية من الجانبين مستغلا تحركات الثنائي شيردان شاكيري وساديو ماني.

برشلونة

ولعب برشلونة بطريقة واقعية أكثر حيث ضيق المساحات مع مراقبة مفاتيح لعب ليفربول، واعتمد على الهجمات المرتدة عبر ليونيل ميسي ولويس سواريز.

The post نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول و (؟) appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق