أخبار عالمية

هنا الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 lottery usa جرين كارد نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 قرعة الهجرة العشوائية الى أمريكا، يكثر البحث عليها من ملايين الأشخاص، مما تقدموا فى شهر أكتوبر الماضى للتسجيل فى lottery usa جرين كارد اللوترى الأمريكى، و قد أكدت الاحصائيات أنه حوالي 55 مليون شخص قد اقدموا فى وزارة الخارجية فى قرعة الهجرة الى أمريكا، و من المنتظر أن يتم قبول 55 ألف شخص فقط ممن تقدموا من جميع الدول العربية، التى يسمح لها بالتقدم.

برنامج الهجرة العشوائية الى أمريكا

وزارة الخارجية الأمريكية هى من تتولى هذا البرنامج و ذلك بتفويض من الكونجرس الأمريكى، و قد تم تطبيقه البرنامج لأول مرة عام 1995، و يمنح هذا البرنامج سنوياً 55 الف تأشيرة تسمح بالاقامة الدائمة فى أمريكا، التقديم فى قرعة الهجرة العشوائية الى الولايات المتحدة الامريكية و الهدف منها هو تنوع الجنسيات المقيمة فى امريكا، و يتمتع الفائز بها بالعديد من المميزات.

البلاد المسموح لها بالاقتراع في المسابقة

أقر الكونجرس الأمريكى برنامج الهجرةالعشوائية، حيث تم السماح لجميع الأشخاص من كل دول العالم بالتسجيل فى هذا البرنامج، ما عدا دول فيتنام، باكستان، المكسيك و كوريا و بريطانيا، الفلبين، جامايكا،السلفادور، الدومنيكان، الهند، هاييتي، كولومبيا، الصين، كندا، أما بقية الدول فمسموح لها التقدم و التسجيل، كانت القنصل الأمريكى قد صرحت أن الأشخاص المتقدمين من مصر فى برنامج الهجرة العشوائية للولايات المتحدة ، سيتم اختيار منهم 3500 مصرى، و عامة يكون المختارين من الدول الأفريقية، أعلى من الدول الأخرى.

‏موعد إعلان نتيجة اللوتري الأمريكي

سيتم الاعلان عن نتيجة الهجرة العشوائية الى أمريكا، كما صرح موقع وزارة الخارجية الأمريكية، بأنه سيكون يوم السابع من مايو 2019، هو الموعد المخصص لاعلان نتائج الفائزين بقرعة اللوترى الأمريكى جرين كاردن، تتم قرعة الهجرة العشوائية الى الولايات المتحدة الأمريكية كل عام، حيث يتم التقديم فى شهر أكتوبر و نوفمبر، بعد ذلك يتم اعلان نتيجة القرعة فى مايو.

‏رابط الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا

فو الاعلان عن قرعة اللوترى الامريكى الهجرة الى امريكا، سيتم تفعيل رابط قرعة الهجرة العشوائية الى امريكا الجرين كارد و يمكن الدخول عليه من خلال هذا الرابط و بعد الاعلان عن النتيجة يمكن لجميع المتقدمين الدخول الى الموقع لمعرفة نتيجتهم.

و هذه طريقة معرفة نتيجة اللوترى الأمريكى بالصور

  • أولا الدخول الى موقع نتيجة اللوترى الامريكى
  • الضغط على كلمة check status
  • ثم بعد ذلك سيدخل الى صفحة أخرى حيث سيتم الضغط على كلمة continue
  • و بعد ذلك يصل الى الصفحة التى يكتب بها الرقم التأكيدى و الاسم كاملاً و تاريخ الميلاد.
الاستعلام عن اللوترى الامريكى
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى امريكا
نتيجة قرعة الهجرة العشوائية إلى امريكا جرين كارد

طريقة الإستعلام عن نتائج قرعة الهجرة العشوائية

من خلال هذا الفيديو الان يمكن معرفة طريقة الاستعلام عن نتيجة اللوترى الامريكى بكل وضوح، و الذى يشرح تفصيليا طريقة معرفة المتقدمين لنتيجتهم بداية من الدخول الى الموقع الرسمى و كيفية كتابة البيانات و الرقم السرى الخاص بالمتقدم للحصول على النتيجة.

من بين الأخطاء الشائعة التى يقع فيها كثير من الأشخاص المتقدمين، هى قيامهم بادخال الرقم القومى عند معرفة نتيجة اللوتارى الأمريكى، و هذا بالتأكيد خطأ كبير ولن تظهر لهم النتيجة، و للحصول على النتيجة عليهم استخدام الرقم التأكيدى و ادخاله فى موقع اللوتارى للحصول على النتيجة.

الأشخاص الذين لم يحالفهم الحظ فى الفوز فى قرعة الهجرة الى أمريكا التقديم كل عام في مسابقة اللوتري الأمريكي دون أى شروط، و لكن لا يتقدموا بأكثر من طلب.

أهمية رقم التأكيد

رقم التأكيد يمثل أهمية كبيرة لكل شخص سجل فى اللوترى الأمريكى، فلا يمكن للشخص أن يعرف نتيجة قرعة الهجرة العشوائية الى أمريكا باى طريقة سوى بهذا الرقم، و يحصل عليه كل متقدم عندما يسجل في الخطوة الأخيرة في القرعة .

شروط استعادة الرقم التأكيدى في اللوتري الأمريكي

يتعرض بعض الأشخاص لمشكلة كبيرة و هى نسيان الرقم التأكيدى الذين تقدم بالتسجيل فيه فى قرعة الهجرة الى امريكا ، و بالتالى لن يستطيعوا الحصول على نتيجتهم، و لاستعادة هذا الرقم الهام يجب أن يكونوا على د

شروط استعادة الرقم التأكيدى في اللوتري الأمريكي

فى حالة قام الشخص الذى تقدم للتسجيل فى قرعة الهجرة الى امريكا بضياع أو نسيان الرقم التأكيدى، و يريد استعادته لمعرفة النتيجة بعد ظهورها يجب أن يكونوا على دراية بالبيانات التى كانوا قد أدخلوها قبل ذلك الاسم كاملا و تاريخ الميلاد.

رسوم السفر الخاصة بالفائزين بالقرعة الأمريكية

لمن سيحالفهم الحظ بالفوز بمسابقة اللوترى الامريكى سيتحملون فى البداية رسوم تكلفة السفر الى أمريكا وهى غير محددة حيث تختلف من دولة لأخرى.

The post هنا الاستعلام عن نتيجة اللوتري الأمريكي 2020 lottery usa جرين كارد نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق