أخبار التعليم

هنا نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2019 في جميع المحافظات عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي “تظهر قريباً”

يترقب أولياء أمور طلاب الصف الرابع الابتدائي ظهور نتيجة ابنائهم ومعرفة درجاتهم، وكان قد أدى طلاب الصف الرابع الابتدائي أخر العام منذ أيام قليلة وتزامن من الامتحانات إجراء عمليات التصحيح لذا من المتوقع ظهور النتيجة في وقت قريب جداً لتصبح متاحة أمام جميع الطلاب للتعرف على درجاتهم في امتحان الفصل الدراسي الثاني للعام 2019.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن إعلان النتائج عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي التابع للوزارة، وأدى طلاب الصف الرابع امتحاناتهم في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم وهى: “اللغة العربية واللغة الإنجليزية والدراسات الاجتماعية والعلوم والتربية الدينية”.

نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2019

وتتم في الوقت الحالي عمليات التصحيح داخل المدارس ومراجعة الدرجات استعداداً لإعلان النتائج للطلاب بشكل رسمي ونهائي، ونتابع معكم عبر هذه المقال أخر مستجدات ظهور نتيجة الصف الرابع الابتدائي في جميع المحافظات.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2019

أصبح بإمكان الجميع الاستعلام عن نتائج الصف الرابع الابتدائي عبر موقع بوابة نتائج التعليم الاساسي التابع لوزارة التربية والتعليم المصرية وذلك عبر الولوج للرابط التالي من هنا.

بعد ظهور الواجهة الرئيسية لموقع بوابة نتائج التعليم الاساسي أضغط واختار الصف الرابع الابتدائي ثم أكتب الرقم القومي للطالب وذلك يكون مدوناً بشهادة الميلاد ثم أختر المرحلة التعليمية واضغط على كلمة استعلم وسوف تظهر لك درجات الطلاب حال ظهور النتيجة على الموقع.

The post هنا نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2019 في جميع المحافظات عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي “تظهر قريباً” appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق