أخبار عالمية

هنا “نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا” 2019 -2020 |طريقة معرفة نتيجة اللوتري lottery us .أسماء الفائزين بالقرعة  فى كل الدول Dv Lottery 2020

مازلنا نتابع ظهور نتيجة الهجرة العشوائية لامريكا 2019 نتيجة قرعة الهجرة العشوائية اللوتري الامريكي |طريقة استعلام اللوتري lottery us نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020 الجرين كارد موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2019/2018 يبحث الكثير من راغبي الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية، عن موعد نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا اللوتري 2019/2020، وكانت وزارة الهجرة قد فتحت باب التقديم على الجرين كارد في يوم 3 من شهر أكتوبر الماضي واستمر لمدة شهر وانتهى التقديم يوم 7 نوفمبر الماضي.

يواجه رابط استعلام نتيجة اللوتري 2020 مشكله فى الدخول بسبب الضغط المستمر فى الدخول الى الموقع الاستعلام نتائج القرعة ومعرفة اسماء الفائزين فى الجرين كارد حيث يعطى رساله site mabghach itaftah liya kayn chi error ولهذا وجب الانتظار حتى يفتح الرابط بعد قليل.

نتابع إعلان dv lottery 2020، نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019- 2020، بعد أن تم التقدم للهجرة خلال شهر أكتوبر الماضي 2018 من مصر ودول العالم، والان هم في انتظار ظهور نتيجة الهجرة إلى أمريكا 2019.

موعد ظهور نتائج قرعة الهجرة إلى أمريكا 2019/2018

ومن المتوقع أن تظهر النتيجة خلال ايام حسل ما كان محدد لها أن تظهر نتيجة القرعة في يوم 7 مايو 2019، وذلك بعد استلام كافة استمارات التقديم من قبل الراغبين في الهجرة “Lottery”، وقد صرحت الجهات الرسمية المنوط بها للإعلان عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا، أن النتيجة سوف تظهر في شهر مايو من عام 2019، وقد حددت وزارة الخارجية الأمريكية موعد الأول من مايو هو الموعد الرسمي لظهور نتائج القرعة منذ عام 1995، ويتم أحيانًا تأخير ظهور النتيجة على أن تظهر خلال الخمسة عشر يومًا الأولى من شهر مايو بحد أقصى يوم 15 مايو.

مواعيد الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا فى الاوقات التالية:

  • في تمام الساعة الثامنة مساءً لمواطني جمهورية مصر العربية،
  • الساعة التاسعة مساء لمواطني المملكة العربية السعودية، قطر والبحرين،
  • الساعة السابعة مساء لمواطني دول شمال أفريقيا.

شروط التسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا

وللتسجيل في قرعة الهجرة إلى أمريكا “Lottery” فيتم من خلال الموقع الرسمي لللوتري الذي أعدته وزارة الخارجية الأمريكية من قبل، ويكون التسجيل بشكل مجاني دون أي رسوم، يطلب الموقع عدة شروط للتقديم للهجرة إلى أمريكا “اللوتري” من ضمنهم وضع صورة شخصية خاصة بالمتقدم وتتضمن هذه الصورة عدة شروط:

يجب أن تكون خلفية الصورة واضحة ظاهرة لجميع ملامح الوجه كاملة، وأن لا يقل حجم الصورة عن 300 ميجا بيكسل على الأقل بخلفية بيضاء.

ممنوع وضع نظارة طبية أثناء التقاط الصورة، وبالنسبة للرجال والأطفال عدم وضع غطاء للرأس، بالإضافة إلى عدم تغطية أي أجزاء من الوجه أو تغيير شكل الصورة في من خلال أي برنامج.

ويتم الاختيار في قرعة الهجرة إلى أمريكا “اللوتري” بشكل عشوائي عبر الانترنت من مجموع البلاد التي تم فتح التقديم بها.

أما عن باقي الشروط:

فيجب أن يكون المتقدم تابع لأحد الدول العربية المسموح لها دخول الولايات المتحدة الأمريكية عدا سوريا واليمن، ويجب أن يتخطى المتقدم سن 16 عام في تاريخ التقديم على الهجرة، وأن يكون حاصل على مؤهل علمي يتناسب مع التقديم في قرعة الهجرة إلى أمريكا.

وفي عدم حصول المتقدم على الجرين كارد يمكنه التقديم مرة أخرى في العام التالي حيث لا يمكن التقديم في الهجرة أكثر من مرة في نفس العام.

الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا

و للاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية إلى أمريكا 2020، فذلك يتم من خلال الموقع الرسمي الذي خصصته الوزارة للاستعلام عن نتيجة اللوتري، وللدخول إلى الموقع “أضغط هنا”

الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا dv lottery 2020

يمكن الان الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة العشوائية لأمريكا 2019/2020، dv lottery 2020 عن طريق الدخول على رابط موقع www.dvlottery.state.gov.

واليكم خطوات الاستعلام كما يلي

  • تسجيل الرقم التأكيدي الخاص بك الذي حصلت عليه وقت التسجيل
  • ثم كتابة الاسم الأخير
  • ثم تسجيل العمر
  • ثم أخر خطوة إعادة كتابة الرقم التأكيدي الظاهر على الشاشة.

فيديو طريقة الاستعلام عن نتيجة قرعة الهجرة إلى أمريكا 2020/2019

رابط استعلام نتيجة قرعة اللوتري واتباع الخطوات الموجودة بالفيديو

طريقة معرفة نتيجة قرعة الهجرة العشوائية اللوتري إلى أمريكا 2019 – 2020

بالدخول الى رابط استعلام اللوتري 2010 ثم اتباع الخطوات المصورة التالية

صور توضح لمعرفة القبول او الرفض فى الهجرة لامريكا

تظهر الصور التاليه صوره النتيجه الاستعلام عن نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا سواء بالقبول او الرفض

فى حاله وجود اى مشكلة يرجى التواصل معنا من خلال التعليقات بالتوفيق للجميع

The post هنا “نتيجة الهجرة العشوائية لأمريكا” 2019 -2020 |طريقة معرفة نتيجة اللوتري lottery us .أسماء الفائزين بالقرعة فى كل الدول Dv Lottery 2020 appeared first on نبأ حصري.

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق