هواتف سامسونج جالكسي اس – Galaxy S تطرح 5 ميزات وتحسينات ضرورية للغاية .. تعرف عليها لم يسبق لها مثيل!

هواتف سامسونج جالكسي اس – Galaxy S تطرح 5 ميزات وتحسينات ضرورية للغاية .. تعرف عليها لم يسبق لها مثيل!

ان سلسلة هواتف جالكسي اس 20 و اس 21 و اس 22 من سامسونج تتمتع بمواصفات قوية وتصميم أنيق، إلا أت مستخدمي هذه الأجهزة الرائدة يمتلكون الآن مشكلة جديدة يجب ان تواجهها وهي “تعطل الكاميرا عند استخدام التكبير / التصغير 30x”.

هواتف سامسونج جالكسي اس – Galaxy S تطرح 5 ميزات وتحسينات ضرورية للغاية .. تعرف عليها لم يسبق لها مثيل!

حيث ان سامسونج أكدت أن المشكلة متواجدة على الهواتف التي تستعمل تحديث One UI 5.1، ولحسن الحظ، تعمل الشركة بنشاط على إيجاد حل، الا أنه حتى ذلك الحين يواجه العملاء ما لا يزيد عن 20 مشكلة تتسبب في فقدان الصور غير المحفوظة بسبب خلل غير متوقع.

وسامسونج رائدة في السوق في صناعة الهواتف الذكية منذ إطلاق أول هاتف من سلسلة Galaxy S. وأطلقت الشركة أحدث أجهزتها الرائدة، سلسلة جالكسي اس 22، العام الماضي، مع التركيز على تحسين أداء الكاميرا. ومع ذلك ، أبلغ بعض المستخدمين الذين اشتروا هذه الهواتف مؤخرًا عن فشل الكاميرا عند استخدام تكبير 30x.

شركة سامسونج ترد

أكدت سامسونج أنها تعمل بالفعل على إصلاح سيتم إصداره مع تحديث البرنامج في أبريل 2023. ويجب أن يجلب هذا التحديث العديد من التحسينات المتعلقة بكاميرا هذه الهواتف، مثل التحكم الأفضل في التعرض وقدرات HDR المحسنة والميزات الجديدة للوضع الليلي. وسيتضمن التحديث أيضا إصلاحات للأخطاء وتحسينات أخرى للحصول على تجربة مستخدم شاملة أكثر سلاسة.

ولن تعالج هذه التحديثات القادمة من سامسونج المشكلة الحالية فحسب، بل ستقدم أيضًا ميزات جديدة لجميع مستخدميها. بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن سامسونج معروفة بتقديم تحديثات منتظمة لأجهزتها لضمان الأداء الأمثل لعملائها. ومن المطمئن معرفة أنه على الرغم من وجود بعض المشكلات في ميزة التكبير / التصغير 30x لأجهزتهم الرئيسية ، إلا أنهم يقدمون حلاً قريبًا من خلال تحديث البرنامج.

من المهم أن تضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن مثل هذه التحديثات يمكن أن تساعد في تحسين أداء الجهاز، إلا أنها لا تضمن ذلك دائمًا، حيث قد يواجه كل جهاز مستويات مختلفة من التحسين عندما يتعلق الأمر بهذه التغييرات أو إصلاحات الأخطاء. لذلك، من المهم مواكبة الأخبار المتعلقة بهذه التطورات لضمان حصولك على أفضل النتائج من جهازك في جميع الأوقات.

إنضم لقناتنا على تيليجرام