يحطم أسطورة آيفون وسامسونج جالكسي .. اوبو رينو 10 برو بلس +OPPO Reno 10 Pro يظهر بهذه الميزات الجبارة

يحطم أسطورة آيفون وسامسونج جالكسي .. اوبو رينو 10 برو بلس +OPPO Reno 10 Pro يظهر بهذه الميزات الجبارة

العديد من التقارير كشفت اخر تسريبات عن العلامة التجارية “أوبو” والتي سوف تطلقها قريبًا في سلسلة OPPO Reno 10 في الصين، ويتوقع أن يكون هاتف اوبو رينو 10 برو بلس (+OPPO Reno 10 Pro) هو الأقوى في هذه السلسلة.

يحطم أسطورة آيفون وسامسونج جالكسي .. اوبو رينو 10 برو بلس +OPPO Reno 10 Pro يظهر بهذه الميزات الجبارة

وظهر اليوم الهاتف في أول صورة حقيقية بتصميم أنيق جدًا في أحدث التسريبات قبل الإطلاق.

تصميم +OPPO Reno 10 Pro في صورة مسرّبة

وفقًا للصورة المسرّبة عبر موقع “ويبو” الصيني تتطابق الصورة مع المخططات المسربة التي ظهرت في ديسمبر عام 2022. يبدو أن العلامة التجارية تقوم بتغيير كبير في التصميم هذه المرة، باختيار وحدة كاميرا على شكل اسطوانة تضم ثلاث كاميرات وفلاش LED.

الجهة الخلفية منحنية وتبدو نظيفًا تمامًا ، خاصةً مع خيار اللون الأسود اللامع. الشاشة منحنية أيضًا، وتتميز بإطارات رفيعة للغاية، وتحتوي على ثقب في المنتصف للكاميرا.

كشفت قائمة الشهادات الحديثة أيضًا أن الهاتف سيدعم شحن سريع بقوة 100 واط.

يقال أن الهاتف الذكي +OPPO Reno 10 Pro يتمتع بتصميم أنيق مع إطار بلاستيكي في المنتصف. قد يحتوي على شاشة OLED بحجم 6.74 إنش تنحني عند الحواف، وتوفر دقة 1.5K. من المحتمل أن تتضمن ميزات الأمان مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة.

مخطط لتصميم هاتف اوبو رينو 10 برو بلس

من المتوقع أن يتم تشغيل الجهاز بواسطة نسخة منخفضة التردد من معالج Snapdragon 8 Plus Gen 1 ، مقترنًا بسعة 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 و 256 جيجابايت أو 512 جيجابايت من سعة تخزين UFS 3.1.

بالنسبة للكاميرات، قد يأتي بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل ووحدة كاميرا خلفية تشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل مع ميزة التثبيت البصري OIS وكاميرا بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تليفوتو بدقة 64 ميجابكسل. لتحسين أداء التصوير الفوتوغرافي ، قد يشتمل الجهاز أيضًا على شريحة MariSilicon X NPU الخاصة بالشركة.

تشير التقارير إلى أن +OPPO Reno 10 Pro يمكن أن يأتي ببطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير ويدعم شحن بقوة 100 واط، على الرغم من أن الشحن اللاسلكي قد لا يكون متاحًا. قد يعمل الجهاز على نظام التشغيل Android 13 وأحدث إصدار من واجهة ColorOS.

إنضم لقناتنا على تيليجرام