افضل العطور الرجالية يدوم طويلا

افضل العطور الرجالية يدوم طويلا

افضل العطور الرجالية يدوم طويلا من أجل رائحة مميزة من أفضل المكونات العطرية الطبيعة الخلابة بعيدا عن المواد الكيميائية مع تشكيلة لتناسب أذواق الرجال وايضا المناسبات لكل نوع والتي تختلف عن بعضها البعض.

أفضل العطور الرجالية يدوم طويلا

من أشهر العطور الرجالية التي تدوم لوقت طويل هي:

  • عطر كريد افينتوس:
    وهو من أشهر العطور الرجالية عالية الثبات ويتكون العطر من الكشمش الأسود من البرجموت الإيطالي الممزوج بالأناناس الفوار وكل هذا مع زهور الياسمين والباتشولي، بالإضافة إلى رائحة البلوط والعنبر مع القليل من الفانيليا، وتلك المكونات الرائعة الممزوجة بشكل مثالي جعلته عطر ثابت يدوم لوقت طويل.
  • عطر مونتي بلاك:
    يتكون هذا العطر الفريد من مزيج مكون من الفلفل الأسود من جوزة الطيب وأيضا خشب الساج والجلود، بالإضافة إلى خشب الصندل والباتشولي مع العنبر وتلك المكونات تعطي رائحة رجولية ساحرة تدوم لمدة طويلة.

عطور مميزة تدوم طويلاً

ومن العطور المميزة كذلك هناك عطر بوجير للرجال وهو عطر قوي ومنخفض الثمن كذلك وهو تابع إلى بيت أزياء جاكوب بوجير، ويتكون من البرجاموت والأزهار وكذلك القرفة مع خشب الصندل، بالإضافة إلى العنبر والفانيليا وهو متوفر على هيئة ماء تزين في زجاجات من سعة 50 مل و كذلك 100 مل.
أيضا هناك عطر بربري وهو من أفضل العطور للرجال ويدوم طويلاً وهو مزيج من الفوجير والموالح مع البرغموت و رائحة الخزامى والزعتر والقليل من النعناع، أما قلب العطر فهو مزيج من عبير الأزهار مع المسك وخشب الصندل، وهو متوافر على هيئة ماء تزين من سعة 100 مل.

في نهاية المقال نكون قد أوضحنا افضل العطور الرجالية يدوم طويلا مع تشكيلة مميزة من حيث الجودة العالية والرائحة الخلابة والأسعار التي تناسب شريحة كبيرة من الأشخاص.